انتخاب الطيران العُماني عضوا في تحالف “ون وورلد”

الدوحة – وجهات |

انتخب الطيران العماني عضوا في تحالف “ون وورلد” خلال الاجتماع الذي عقد اليوم في الدوحة من قبل مجلس إدارة تحالف “ون وورلد”.
وقال الرئيس التنفيذي للطيران العماني المهندس عبدالعزيز الرئيسي: يمثل دخول الطيران العماني إلى تحالف “ون وورلد” لحظة حاسمة في رحلتنا لتزويد الركاب بخيارات سفر أكبر من خلال شراكاتنا وتحالفاتنا المتنامية.

ويتألف تحالف “ون وورلد” من الرؤساء التنفيذيين لجميع شركات الطيران الأعضاء خلال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للنقل الجوي “اياتا”.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة الطيران العماني، عبد العزيز بن سعود الرئيسي قد أكد سابقا أن الطيران العماني يجري مناقشات مع تحالف ون وورلد، مشيرا إلى أن الخطوط الجوية القطرية، وهي عضو بالتحالف، دعت الطيران العماني للانضمام إلى التحالف، الذي يعد ثالث أكبر تحالف للطيران في العالم مع تحالف ستار وسكاي تايم.

وأضاف: لدينا شراكة إستراتيجية مع الخطوط الجوية القطرية، وسيتم توجيه معظم رحلاتنا بالرمز المشترك عبر الدوحة، ولكي يصبح عضوًا في تحالف ون وورلد، يجب أن يمر الطيران العماني بعدة مراحل للعضوية. وذكر أيضا: علينا متابعة العملية، وآمل أن نصبح بحلول نهاية عام 2022 عضوا كاملاً في تحالف “ون وورلد”.

كما أشار بأن لدى الطيران العماني العديد من اتفاقيات المشاركة بالرمز، ولكن لن تستمر جميعها بمجرد أن تتمكن الشركة الناقلة من الانضمام إلى التحالف. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*