أحمر الناشئين ينهي معسكره الداخلي بخماسية في شباك أكاديمية الحبسي

 مسقط – وجهات |

أنهى منتخبنا الوطني للناشئين معسكره الداخلي ضمن تحضيراته للمشاركة الخارجية الأولى في بطولة اتحاد غرب آسيا والتي تقام في الأردن بدءا من الـ21 من الشهر الجاري.

وتفوق المنتخب مساء الإثنين على أكاديمية الحبسي بخمسة أهداف لهدف سجلها طه الهنائي والهيثم الشكيلي وعبدالله المقبالي والحارث المشايخي الذي سجل في مناسبتين، وسيتم الإعلان عن القائمة النهائية المشاركة في البطولة خلال اليومين القادمين.

وكانت قرعة البطولة أسفرت عن حلول منتخبات الأردن والعراق واليمن ومنتخبنا ضمن المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية لبنان وفلسطين وسوريا والكويت.

وتفتتح البطولة عبر مباراتين بين العراق واليمن عند الساعة السادسة مساءً، ثم الأردن وعُمان عند التاسعة مساءً، وفي اليوم الذي يليه مباشرة يلتقي بالتوقيتين ذاتهما فلسطين وسوريا، لبنان والكويت، ثم يلعب يوم 22 عمان والعراق، اليمن والأردن.

وتتواصل المباريات 24 يونيو بمواجهتين بين الكويت وفلسطين، سوريا ولبنان، وعقب ذلك بيوم يلعب اليمن وعمان، الأردن والعراق، وأخيراً في اختتام دور المجموعات يوم 26 يونيو يتقابل سوريا والكويت، لبنان وفلسطين.

ويشهد يوم 28 يونيو إقامة مباراتي الدور قبل النهائي بين بطل المجموعة الأولى وثاني المجموعة الثانية، وبين بطل المجموعة الثانية مع وصيف الأولى، ليتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي تقام 30 يونيو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*