تمتع بالفخامة مع عرض منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا في موسم الخريف

صلالة – وجهات|
 استمتع بتجربة فاخرة بجانب الشاطئ في أحضان منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا خلال موسم الخريف المقبل في سلطنة ُعمان، قم بحجز إقامة لمدة أربع ليال ودفع ثمن ثلاث ليال فقط، وشاهد سحر تضاريس محافظة ظفار وهي تتحول من صحراء إلى حدائق استوائية غناء.

اكتشف الظاهرة الصيفية الطبيعية التي تصبغ الطرف الجنوبي من شبه الجزيرة العربية بلون أخضر نابض بالحيوية بعدما تبعث أمطار الرياح الموسمية من أطراف المحيط الهندي حياة جديدة في الأراضي الصخرية التي تتباهى بها مدينة صلالة. 

استمتع بكرنفال صلالة السياحي الذي تتخلله حفلاتموسيقية، وعروض فية تقليدية وعروض ثقافية في الأماكن العامة والمنتزهات في كافة أنحاء المنطقة.

دلل حواسك بالنفحات العطر ّية المنعشة التي تتعالى من أشجار اللبان فيما تستكشف الحدائق الزاخرة بالنباتات المؤقتة، والبحيرات والشلالات مع المرشد المحلي السياحي في منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا، وهو خبير محلي واسع الاطلاع على الطبيعة، والثقافة والأسرار التي تكتنفها هذه المناظر الطبيعية الآسرة.كذلك، أستمتع بألذ المأكولات خلال نزهة بين أحضان الطبيعة في وجهة من وجهات الخريف الأكثر تميزاً في صلالة. متع ناظريك بالشلالات الحديثة التشكل والمتدفقة من الجبال، وشاهد الجمال وغيرها من الحيوانات البرية بينما تتجول بحرية في الطبيعة. اكتشف حفرات السباحة الخفّية واستمتع برحلة توفر مناظر خّلابة على متن القارب في بحيرة وادي دربات. انغمس في بيئة طبيعّية خاطفة للأنفاس تحيط بها الجبال الشامخة والأمواج المتلألئة على الصخور وفجواتها التي تنفجر على شكل نوافير طبيعية يصل ارتفاعها إلى 30 متراً.
وصرح أندريا أورو، المدير العام في منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا، قائلا: مع أ ّن الجميع على ِعلم ببيئة الصيف الصحراوية الشديدة الحرارة في معظم بلدان الخليج العربي، إلا أن موسم الخريف في صلتلة يمحل طابعا ساحرا يعجز اللسان عن وصفه.  
ويسّرنا تقديم ليلة إضافية إلى ضيوفنا في هذا الموسم، ليتسنى لهم استكشاف المناظر الطبيعية الخضراء والمرافق المذهلة التي يضمها منتجعنا الفاخر بشكل كامل.
يحتضن منتجع البليد مرافق استثنائية تتيح للضيوف الانغماس في تجربة ملؤها الفخامة تحمل بصمة علامة أنانتارا، ما بين المغامرات الشيقة في الهواء الطلق وخلال الأمطار الموسمية المنعشة القصيرة في الخريف. سواء حجزت إقامة في غرفة ديلوكس فسيحة أو في فيلا تتسم بتصميم عصري أنيق مع مسبح خاص، لتجربة راحة تامة ستكون في انتظار كافة العائلة طوال فترة الإقامة في منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*