ابرام شراكة مميزة بين “الموج للجولف” والخطوط البريطانيّة لإثراء تجربة المسافرين وعشّاق الجولف

مسقط-وجهات | عقد الموج للجولف مؤخراً شراكة استراتيجيّة مع الخطوط الجوّية البريطانيّة (British Airways)، والتي تعد واحدة من أبرز شركات الطيران على مستوى العالم، وذلك لرفد المسافرين ومحبّي هذه الرياضة بتجربةٍ مثرية تتضمن العديد من المزايا. وذلك في إطار جهوده الدؤوبة لتعزيز مكانة السلطنة كوجهةٍ صاعدة في رياضة الجولف على المستويين المحليّ والدوليّ.
وبموجب هذا التعاون الجديد، سيحظى المسافرون مع الخطوط الجوّية البريطانيّة بخصم 50% عند حجز أي لعبةٍ خلال أيام الأسبوع في ملعب الموج للجولف، ولعبة إضافيّة مجّانيّة عند حجز جولة كاملة خلال إجازة نهاية الأسبوع. كما سيحصل أعضاء الموج للجولف على خصم 10% عند حجز رحلتهم التالية مع الناقل الجوّي البريطانيّ قبل تاريخ 30 يونيو 2016، شريطة السفر قبل 31 ديسمبر 2016، فضلاً عن خصوماتٍ على المبيعات الموسميّة والأسعار الترويجيّة التي تطرحها الشركة البريطانيّة.
وتحدّث مبارك هيل، مدير ملعب الموج للجولف، بقوله: “انسجمت رؤية الموج للجولف مع شغف الخطوط الجوّية البريطانيّة لتعزيز تجربة لاعبي الجولف وإثراء نمط معيشتهم. ومن هذا المنطلق، فإننا ملتزمون بالقيام بالمزيد من المبادرات التي من شأنها أن تمنح عشّاق الجولف متعةً استثنائية ولحظاتٍ رائعة لا تنسى”. وأضاف: “ستساهم هذه الشراكة في زيادة رواج هذه اللعبة في السلطنة واستقطاب محبّيها من قرابة 190 مدينة حول العالم”.
من جانبه، علّق باولو دي رينزيس، رئيس مبيعات الخطوط الجوّية البريطانيّة في الشرق الأوسط وأفريقيا ووسط آسيا، قائلاً: “لا شكّ بأنّ شراكتنا مع الموج للجولف ستساهم في زيادة تواصلنا مع عملائنا في عُمان من هواة السفر وممارسة لعبة الجولف. وقد باشرنا مؤخراً بتسيير رحلاتٍ على طائرتنا الجديدة من طراز بوينج 787-9 ’دريملاينر‘ من مسقط الى لندن هيثرو، حيث تتضمن ميزة مقاعد الدرجة الأولى الجديدة ’فيرست‘”. وأضاف: “نأمل أن يستمتع عملاؤنا في السلطنة بالسفر على متن هذا الجيل الجديد من الطائرات الحديثة خلال رحلتهم القادمة إلى لندن وغيرها من الوجهات”.
ويمثل ملعب الموج للجولف، من تصميم الأسطورة العالمية جريج نورمان، المقرّ الرسمي لنهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية الكبرى للجولف، كما حاز على العديد من التكريمات الدوليّة. وعلاوة على ذلك، يتميّز الملعب بموقعه المميز في أحضان الطبيعة الخلابة قبالة جبال الحجر ضمن إطلالة أخاذة على المحيط الهنديّ، كما احتل المرتبة الثانية في قائمة أفضل عشرة ملاعب جولف في الشرق الأوسط في التصنيف الذي أجرته مجلة ’جولف دايجست الشرق الأوسط‘ في عام 2015.
ويشار إلى أنّ طائرات الخطوط الجوّية البريطانيّة تسافر إلى 188 وجهة، 9 منها في المملكة التحدة، و97 في أوروبا، و82 في بقية أنحاء العالم. وقد حصدت الشركة تكريماً استثنائياً في 2015 نظراً لتميّزها في خدمة العملاء في المملكة المتحدة، حيث تغلّبت على أكثر من 1500 شركة منافسة لتتربع على عرش أبرز العلامات التجارية العالميّة في عالم الطيران.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*