منتجع دبليو جزر المالديف يعيد إطلاق باقة “الملاذ الخيالي”

المالديف – وجهات|
 

يدعو منتجع دبليو ضيوفهِ لقضاء إجازة من العمر على جزيرة الفردوس في جزر المالديف، إذ تنتظرهم باقة عروض  “الملاذ الخيالي” المُخصصة فقط للحجز والإقامة في أجنحة إكستريم واو أوشن هافن أو إكستريم أوشن إسكيب.
 حيث سيتمكن الضيوف من قضاء تجربة عطلة صيفية مميزة مع مجموعة من الفعاليات و الأنشطة المتنوعة في كل ساعة من اليوم في ملعب مُخصص للبالغين فقط في جزر المالديف، كما سيتم إستقبال الضيوف بتحية مرحة من الفريق مع مشروب ترحيبي عند الوصول الى المنتجع.
 ويمتلك المنتجع مجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام على سطح الجزيرة، حيث يمكن للضيوف بدء يومهم بوجبة فطور يومية في مطعم كتشين بالجزيرة أو اختيار وجبة فطور عائمة لمرة واحدة في حمام السباحة الخاص بالجناح حيث يمكن الاستمتاع بوجبة فخمة من أفضل وجبات الفطور برفقة الإطلالات البانورامية الخلابة على مياه جزر المالديف الفيروزية.
 يُتاح للزوار كذلك إمكانية حجز الأنشطة اليومية غير الآلية للحصول على تجربة أكثر تميزاً، بينما يمكن أيضاً للذين يتطلعون إلى الإسترخاء وتجديد النشاط التوجه إلى سبا أواي للحصول على علاج سبا لمرة واحدة لمدة 60 دقيقة من قائمة الخيارات المتنوعة. كما تتوفر أيضاً جلسة يوغا خاصة لمدة 60 دقيقة عند غروب الشمس مع مدرب خبير بالمنتجع ليحصل الضيف على رحلةٍ صحية كاملة.
 كما يمكن لعشاق الطعام التمتع بعشاء شواء خاص لمرة واحدة فقط عند غروب الشمس، إذ يتم إعداد هذا العشاء بخصوصية في جناحهم بينما يرافقهُ مجموعة من العصائر المتنوعة والمشروبات الغير كحولية مع المشروبات الأخرى التي يتم إعدادها داخل الفيلا من قبل أحد الخبراء في منتجع دبليو جزر المالديف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*