عرض الصيف الخاص في منتجع البليد من أنانتارا صلالة

صلالة – وجهات|

تمتع بالإقامة المحلية الفاخرة في مايو ويونيو مع توفير على الغرف والفيلات للمواطنين والمقيمين في سلطنة عُمان. انغمس في رحلتك من دون الحاجة إلى السفر واختر منتجع البليد صلالة لتجربة كرم وراحة لا مثيل لهما في أنانتارا.
اغمس أصابع قدميك في المسبح اللامتناهي أو مسبح الفيلا الخاص بك واسترخي على الشاطئ الرملي الناعم. احتفل بثقافات سلطنة عمان الغنية، وتذوق أشهى الأطباق من المكونات المحلية الطازجة وأكثر المأكولات العالمية شهرة، واستمتع بتدليل نفسك في سبا أنانتارا. سواء كنت تقيم في غرفة ديلوكس فسيحة أو في الأناقة العصرية لفيلا شاطئية مع مسبح ، ستضمن الراحة في كل لحظة في منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا.
تشمل كل إقامة بوفيه إفطار يومي فاخر وأنشطة منتجع مجانية مجدولة للبالغين والأطفال. ستستفيد العائلات من الدخول المجاني إلى ناديي البحارة للصغار والشراع للمراهقين.
سيكون الاستمتاع بالمنتجع الصحي في متناول كل ضيف في الصيف مع حزمة علاج متجددة ، بما في ذلك لفافة حروق الشمس لمدة 30 دقيقة بالخيار والصبار والتدليك المستهدف لمدة 30 دقيقة للاسترخاء وإعادة تنشيط الظهر ، الرأس أو القدمين. للتدليل الكامل ، سيوفر كل ضيف في السبا 20٪ إضافية على العلاجات الإضافية التي يتمتع بها ذلك اليوم.
سواء كنت تنزل في المياه المنعشة لحوض السباحة اللامتناهي الذي يبلغ ارتفاعه 44 مترا، أو الاسترخاء ومشاهدة العالم من الكابانات بجانبه ، أو قضاء بعض الوقت في دروس الطبخ ، فإن الرفاهية تنتظرك في صلالة هذا الصيف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*