دبي تكشف عن تجاربها ومبادراتها في سوق السفر العربي

دبي – وجهات |

تستعرض دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي في مشاركتها في الدورة الـتاسعة والعشرين لمعرض سوق السفر العربي، العروض المتنوعة والمقومات السياحية والتجارب الفريدة التي تقدمها دبي، إلى جانب أحدث المبادرات الإبداعية التي تسهم في نمو قطاع السياحة وتعزيز مكانة دبي وجهة رائدة عالمياً.
ويقام المعرض هذا العام تحت شعار «مستقبل السفر والسياحة الدولية»، وتسعى الدائرة خلاله إلى تبادل الخبرات ومشاركة المعلومات والرؤى والأفكار مع المشاركين والزوار.
ويشهد جناح دبي ذو الرقم (ME-3110) وبحلته الجديدة في القاعة 3 بمركز دبي التجاري العالمي، مشاركة أكثر من 100 شريك وممثل عن الجهات الحكومية، والفنادق، وشركات إدارة الوجهات، ووكالات تنظيم الرحلات، إلى جانب أكثر من 290 متخصصاً في السياحة من مختلف أنحاء العالم تمت استضافتهم خصيصاً للمشاركة في الحدث.
وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: سوق السفر العربي منصة مهمة لقطاع السياحة في المنطقة والعالم، ويهدف إلى الارتقاء به، إلى جانب استعراض أبرز التحديات التي تمت مواجهتها في المرحلة الماضية .
وكذلك الخطوات التي اتخذتها مختلف الوجهات للحد من آثار الجائحة، والتطلع قدماً نحو المستقبل، كما سيتم تسليط الضوء على استراتيجية التعافي السياحي التي انتهجتها دبي في المرحلة السابقة والتي أثمرت نجاحات استثنائية استقطبت اهتمام العالم.
وأضاف: تؤدي دبي بالتعاون مع الشركاء في القطاعين العام والخاص دوراً رئيساً في تعافي قطاع السياحة العالمي والسعي لاستعادة زخمه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*