مُنتجع ميلينيوم المصنعة يبدأ عام 2016 بتعيين مديرٍ جديدٍ للموارد البشرية

المصنعة-وجهات | ضمن إطار جهوده المتواصلة لاستقطاب الكوادر الوطنية المؤهلة من ذوي الخبرات، أعلن منتجع ميلينيوم المصنعة عن تعيين خالد بن يوسف البلوشي في منصب مدير الموارد البشرية والإدارة. وتتضمن مهام البلوشي إدارة جميع شؤون الموارد البشرية بما فيها علاقات الموظفين، وتقييم الأداء والتدريب فضلاً عن تخطيط وتطبيق كافة سياسات وأحكام المنتجع الخاصة بالموارد البشرية.
ويمتلك البلوشي خبرة واسعة في إدارة الموارد البشرية اكتسبها خلال مسيرته المهنية الحافلة التي استمرت على مدار عقدين من الزمان لعب خلالهما دوراً محورياً في العديد من الشركات الرائدة في القطاعين العام والخاص بالسلطنة. وقد بدأ البلوشي حياته العملية عام 1996 بعد تعيينه في وزارة الداخلية، ثم شغل بعد ذلك منصب مدير الموارد البشرية في عددٍ من شركات القطاع الخاص تضمنت لارسن وتوبرو للصناعات الهندسية الثقيلة، وعُمان للاستثمارات والتمويل، والجمعية العُمانية للسيارات. وبفضل مهاراته وخبراته القيادية، طالما برَهن البلوشي كفاءته العالية التي أهلته لتطوير أداء أقسام الموارد البشرية في قائمة الشركات التي عمل فيها حتى الوقت الراهن.
وقال موريس دي روي، المدير العام لمنتجع ميلينيوم المُصنعة: “يسعدني أن أرحب بانضمام خالد البلوشي إلى فريق عملنا والذي جاء تعيينه انطلاقاً من تطلعنا الدائم إلى ضم أبرز الكوادر العُمانية التي من شأنها إحداث فارق إيجابي في أعمالنا وتعزيز أدائنا. وإنني على ثقة أن البلوشي سُيشكل إضافة قوية لنا لما لديه من خبرات وإمكانات قيادية استثنائية تؤكدها النجاحات المتتالية التي استطاع تحقيقها خلال مسيرته المهنية الحافلة”.
وأضاف دي روي بقوله: “إننا نؤمن بأن القوى العاملة الوطنية هم مستقبل الاقتصاد العُماني ومسؤوليتنا هي تمكينهم وإتاحة الفرص الوظيفية الملائمة لهم. كما وسنواصل العمل وفقا لاستراتيجياتنا التي تتمحور حول الالتزام بتطوير رأس المال البشري في السلطنة وتوظيف قدراتهم ومهاراتهم لما فيه منفعة الجميع”.
ويأتي تعيين البلوشي ضمن الخطوات التي يتخذها منتجع ميلينيوم المصنعة لتعزيز وتطوير قدرات وإمكانات الكوادر العُمانية المؤهلة. وقد بلغ عدد الموظفين العُمانيين في المنتجع حتى اليوم 99 موظف يشغلون العديد من المناصب الإدارية والتقنية. كما ويركز المنتجع على توسيع مدارك موظفيه حول قطاع الضيافة وذلك من خلال إلحاقهم بالبرامج التدريبية المتنوعة في عددٍ من الفنادق الزميلة في جميع أنحاء العالم.
جديرٌ بالذكر أن منتجع ميلينيوم المصنعة قد أستهل عامه الجديد بالإعلان عن خططه الموضوعة لتعزيز منتجاته وخدماته بعددٍ من المرافق الترفيهية الجديدة، فضلاً عن تطوير مرافقه الحالية بهدف إثراء تجربة الضيوف والزوار لقضاء أوقات مفعمة بالترفيه والاسترخاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*