مجموعة الزبير للسيارات تستعرض خطة التحول المستقبلية لعام 2022 ​

مسقط – وجهات|


عقدت مجموعة الزبير للسيارات مؤخرا لقاء عمل في بيت الزبير بحضور الرئيس التنفيذي لمؤسسة الزبير ورئيس العمليات في مجموعة الزبير للسيارات إلى جانب كبار المسؤولين في المجموعة. وشهد اللقاء استعراض الخطط المستقبلية لكل شركة في المجموعة والخطوات الرئيسية للمضي قدمًا، كما تم خلال اللقاء تدشين المنصة الداخلية ” تواصل” لـ مجموعة الزبير للسيارات والتي تعنى بربط التحول الرقمي بالعمليات اليومية. 

وقال محمد بن يحيى الفرعي، رئيس العمليات في مجموعة الزبير للسيارات: نحن نتجه نحو تجربة عمل أكثر ثراءً للموظفين وكذلك العملاء على حد سواء، وتم إعداد خطة تحول مكنتنا من تغيير طريقة عملنا نحو الأفضل. نحن نتطلع إلى إعادة هيكلة مجموعة الزبير للسيارات وتقديم منتجات وابتكارات جديدة ودفع عجلة التطوير والتغيير الداخلي. كما أننا متحمسون لتقديم هذه المنصات لعملائنا وتحسين تجربة العميل بشكل عام، علاوة على ذلك، نتطلع إلى تعزيز مبادرات الموارد البشرية لدينا، وتوسيع دور شبكتنا في السلطنة والعمل من أجل تطويرها بشكل مستمر.
تناول اللقاء خطة الأعمال التنفيذية لمجموعة الزبير للسيارات لعام 2022 وتم استعراض مبادرات التحول الرقمي الجارية داخليًا وخارجيًا، بالإضافة إلى التحديات والتغييرات التي واجهت المجموعة في عام 2021، ومراجعة الأعمال، والمنتجات الجديدة والمجالات التي ينبغي التركيز بها، فضلاً عن جذب الكفاءات العمانية الشابة. وتم خلال اللقاء تقديم عروض المدراء العاملين في شركات مجموعة الزبير للسيارات، بما في ذلك الشركة العامة للسيارات، وظفار للسيارات والدولية للمعدات الثقيلة وسيارتي للتأجير، واستعراض أهم الإنجازات والخطط التطويرية لكل شركة على مدار العام الماضي.
وأضاف محمد الفرعي: بينما نتطلع إلى إعادة هيكلة دور المجموعة في المستقبل، سنراجع أيضا طريقة سير عملياتنا ونعيد مواءمتها مع خطتنا طويلة المدى. وسيشمل ذلك تركيزًا رئيسيًا على الموظفين من خلال فرص التدريب والتطوير، مع مراعاة التواصل الجيد ومستوى الشفافية. وسوف يتم تعزيز ذلك بشكل أكبر من خلال توفير الزيادات والمبادرات والمكافآت للموظفين الذين يقدمون أكثر من مجرد الالتزام بمسؤولياتهم. بينما نتطلع إلى زيادة حصتنا في السوق، سنقدم أيضًا خدمات جديدة ذات قيمة مضافة ستكون مفيدة لعملائنا، بالإضافة إلى تطوير فروع شركات المجموعة لتعزيز تواجدنا في السوق المحلي والإقليمي. 

واختتم الفرعي حديثه: بأن المنصة الداخلية “تواصل” هي وسيلة لكل موظف لمعرفة المزيد عن مجال العمل الخاص به من خلال الوصول إلى الموضوعات العملية والعلمية على البوابة. ستربطنا البوابة جميعًا بالتحديثات ذات الصلة، وتبقي الجميع على اتصال كما أنها تسمح للموظفين بتقديم ملاحظاتهم الأمر الذي يعزز من التواصل الفعال بين جميع الموظفين وأعضاء الإدارة. 

تُعتبر مجموعة الزبير للسيارات من كبريات الشركات في السلطنة، حيث تأسست في العام 1973م مع بدايات عصر النهضة المباركة لتصبح خلال سنوات إحدى أكبر المجموعات الاقتصادية في عالم تجارة المركبات في السلطنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*