الخطوط القطرية تعزز تعاونها مع نظيرتها الماليزية “بيرهاد”

الدوحة – قنا|
 
أبرمت الخطوط الجوية القطرية ونظيرتها الماليزية “بيرهاد” مذكرة تفاهم لتعزيز سبل التعاون الاستراتيجي بين الناقلتين، في العديد من المجالات والأعمال التجارية، لتقديم مجموعة استثنائية وحصرية من الخدمات والمزايا للمسافرين.
وقالت الخطوط القطرية في بيان إن الناقلتين ستعملان بموجب مذكرة التفاهم على تعزيز شبكة وجهات كلّ منهما، مما يتيح للمسافرين إمكانية السفر إلى المزيد من الوجهات الجديدة على شبكة وجهات الناقلة الأخرى، مع إتاحة منتجات جديدة وحصرية لمسافري الناقلتين قريباً.
وأوضحت أن هذا التعاون يتيح لمسافري الخطوط القطرية خيارات السفر إلى الوجهات المحلية الماليزية ووجهات في آسيا عبر الخطوط الجوية الماليزية.. في حين يتيح لمسافري هذه الخطوط خيارات السفر عبر ” الخطوط القطرية” إلى أبرز الوجهات في أوروبا، وإفريقيا، والشرق الأوسط، والأمريكيتين.

كما اتفقت الشركتان على التعاون في عدد من المجالات التجارية الأخرى، بما فيها الشحن الجوي والعمليات التشغيلية والخدمات التجارية، التي من شأنها تمهيد السبيل لمرحلة جديدة من التعاون والابتكار لكلا الناقلتين لقيادة المرحلة الجديدة من الطلب المتزايد على السفر في المستقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*