فنادق ومنتجعات ويندام تواصل نموّها في أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا

مسقط – وجهات|

أعلنت فنادق ومنتجعات ويندام، أكبر شركة امتياز للفنادق على مستوى العالم مع محفظة تضم ما يقارب 9 آلاف فندق في حوالي 95 دولة، عن مواصلة جهودها لتوسيع حضورها في أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا بافتتاح سلسلة من الفنادق الفاخرة مؤخراً واستعدادها لافتتاح منشآت جديدة خلال عام 2022. ووقعت العلامة ما يقارب من 70 اتفاقية لافتتاح فنادق ووجهات جديدة ومميزة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال عام 2021. كما أطلقت الشركة العديد من المبادرات متعددة الجوانب لدعم الشركاء في قطاع الفنادق وتمكينهم في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لمواكبة التغيرات التي طرأت مؤخراً على القطاع واستمرار القيود المفروضة على السفر. وواصلت ويندام تقديم مزيد من خيارات الإقامة، في منطقة الشرق الأوسط، وخصوصاً في دبي بالتزامن مع إطلاق إكسبو 2020 دبي، بما في ذلك مجموعة من الفنادق التي تحمل علامة هوارد جونسون ورمادا، بالإضافة إلى علامتي لاكوينتا ودايز إن باي ويندام اللتين تم إطلاقهما في السوق للمرة الأولى في عام 2021. كما عززت ويندام من حضورها في سلطنة عمان بافتتاح منتجع ويندام جاردن صلالة مرباط على الواجهة البحرية في هذه الوجهة الرائدة. وتواصل العلامة نموها القوي في الشرق الأوسط من خلال افتتاح فندق ويندام جراند الدوحة ويست باي بيتش في قطر والذي يضم 278 غرفة، إلى جانب افتتاح فندقين في المملكة العربية السعودية. 

وستشهد تركيا افتتاح فنادق جديدة تحت العلامات التجارية رمادا ورمادا أنكور ودايز إن باي ويندام مع مرافق جديدة في ريزي والبستان واسطنبول. 

وستسجل الهند افتتاح فندق وجولدن كازينو رمادا باي ويندام جانجتوك في مدينة جانجتوك الذي يتميز بإطلالته الخلابة على سلسلة جبال الهيمالايا، كما سيتم إطلاق فندق رمادا بلازا باي ويندام مومباي ساهار المكون من 300 غرفة الذي يوفر للضيوف إقامةً مريحةً ووصولاً سهلاً إلى ثاني أكثر مطارات الدولة ازدحاماً. 

ومن المتوقع افتتاح فندق ويندام روكلو أولد تاون الراقي هذا الشهر كأول فندق لويندام في بولندا. وسيضم الفندق 205 غرفة أنيقة ومجموعة من وسائل الراحة للزوار في موقع متميز وقريب من أهم مناطق الجذب والمعالم السياحية. كما افتتح مؤخراً فندق ويندام جاردن ميونخ ميسي في ألمانيا، الذي سيؤمن 267 غرفة عصرية للزوار في الحي التجاري للمدينة. وشكل الفندق إضافة مميزة إلى محفظة العلامة التي تضم 11 فندقاً آخراً بالمدينة في الفئتين الاقتصادية والراقية. 

 وتستعد ويندام لتعزيز حضور علامة سوبر 8 في ألمانيا بافتتاح عاشر فندق يحمل شعار العلامة في كوبلنز خلال شهر يونيو بالتعاون مع جي إس ستار. 

ويعدّ ويندام نيقوسيا العصري أول فنادق العلامة في قبرص. وسيوفر الفندق إقامةً مفعمةً بالأناقة والراحة في الساحة الرئيسية وسط نيقوسيا، إلى جانب العديد من المرافق الترفيهية ومساحات مخصصة للمؤتمرات. كما يستمر التوسع في كازاخستان وأوزبكستان وجورجيا، بما في ذلك منتجع جريجورليتي المرتقب افتتاحه حيث يمثل انطلاق العلامة التجارية الأولى في السوق. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*