المجلس الوطني الألماني للسياحة يحصد جائزة أفضل 100 مبتكر المرموقة

ميونيخ – وجهات|

كشف المجلس الوطني الألماني للسياحة عن فوزه بجائزة أفضل 100 مبتكر بفضل الحلول الرقمية التي يعتمدها، مثل ميزة المحادثات التفاعلية القائمة على الذكاء الاصطناعي وفلتر الواقع المعزز.

وتعد جائزة أفضل 100 مبتكر، التي انطلقت عام 1993، أرقى جوائز الابتكار والخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة في ألمانيا. وحصل المجلس الوطني الألماني للسياحة على جائزة الفئة بي للشركات التي يتراوح عدد موظفيها بين 51 و200 موظف في الفعالية التي استعرضت هذا العام أكثر من 100 ابتكار من خمسة قطاعات.

وقالت يامينا صوفو، مديرة إدارة المبيعات والتسويق للمكتب الوطني الألماني للسياحة في دول الخليج: يسرنا الحصول على هذه الجائزة التي تعكس التزامنا بريادة قطاع السياحة بفضل التقدم الذي حققناه في مجال السفر المبتكر. ونعتقد أنَّ تسليط الضوء على المواقع السياحية الجذابة التي تتميز بها ألمانيا من خلال ما نوفره من قنوات التواصل الشاملة سيشجع السياح على زيارتها مع تراجع القيود المفروضة على السفر خلال الأشهر القادمة.

وأطلق المجلس باقةً من عناصر المحادثات التفاعلية على موقع Germany.travel وصفحة المجلس على الفيسبوك ليتيح للزوار الحصول على معلومات عامة حول المواقع السياحية المختلفة والمدن الألمانية، بالإضافة إلى إرشادات السفر الجديدة وميزة المحادثات التفاعلية القائمة على الذكاء الاصطناعي.

كما قدّم المجلس فلتر الواقع المعزز التفاعلي على فيسبوك للتواصل مع عشاق السفر خلال الأزمة الصحية العالمية، مما يتيح للمستخدمين فرصة القيام بزيارة افتراضية إلى مجموعةٍ من القلاع والقصور والمواقع التاريخية الأخرى. ونال المحتوى الإعلامي والصيغة التفاعلية لأداة الواقع المعزز، التي فازت بجائزة العلامة التجارية الألمانية عام 2021، إعجاب لجنة تحكيم الفعالية.

وعزز تقديم ندوات عبر الإنترنت حول رؤى السوق الرقمية مشاركة المجلس، حيث لاقت هذه الندوات اهتماماً لدى الجهات المعنية بالقطاع، وهي مصممة لتبادل معلومات أبحاث السوق وتقديم مساهمات الخبراء ومعارفهم لتخطي تحديات أزمة كوفيد-19 التي تواجه قطاع السياحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*