طيران الخليج تفتتح مكتب مبيعات جديد في حيدر أباد

حيدر أباد-وجهات | افتتحت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً مكتب مبيعاتها الجديد في مدينة حيدر أباد؛ سادس وجهاتها الهندية. حضر حفل الافتتاح الرسمي للوجهة السادسة “حيدر أباد” عبدالحسين عبدالرحمن ـ مدير منطقة الهند وجابر علي ـ مدير المحطة الجديدة في حيدر أباد، بالإضافة إلى عدد من مسؤولي مطار حيدر أباد الدولي وممثلي خدمات المناولة الأرضية وعدد من شركاء طيران الخليج التجاريين في الهند.
وألقى عبدالحسين عبدالرحمن خلال حفل الافتتاح كلمة طيران الخليج، حيث سلط الضوء على أهمية حيدر أباد كوجهة من وجهات طيران الخليج الهندية، وأوضح أن افتتاح مكتب المبيعات هذا يعد ضمن استراتيجية الناقلة للتوسع في السوق الهندية، وأن مهمة المكتب هي تقديم الخدمات ذات الجودة العالية للعملاء لتعزيز موقع الناقلة التنافسي في سوق الطيران الذي يشهد حتى الآن زيادة مضطردة في حركة المسافرين إلى وجهات الناقلة الوطنية في لجمهورية الهندية.
يُشار إلى أن مكتب مبيعات طيران الخليج في حيدر أباد يقع في 6-3-349، شارع رقم 1 بنجارا هيلز، الطابق الأول، بالقرب من ساحة ناغارجونا. وتشغّل طيران الخليج رحلاتها اليومية المباشرة من وإلى حيدر أباد، ورحلاتها اليومية المباشرة من البحرين الى كل من مومباي، نيو دلهي، كوتشي، تشناي، وثيرانانثابورام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*