منتجع ذا دولدر غراند في زيورخ يرحب بالمسافرين من الخليج

زيورخ – وجهات|
 
يلبّي منتجع ذا دولدر غراند تطلّعات المسافرين من الخليج العربي و توقعاتهم من الفنادق الأوروبية الفاخرة، إذ يوفّر إطلالات آسرة على جبال الألب وبحيرة زيورخ، وتحيط به أجمل المناطق الطبيعية والبرية كما يقع على مقربة من أبرز وجهات التسوّق والفنون والترفيه في وسط المدينة. ونظراً إلى العدد المتزايد من المسافرين من دول الخليج العربي، ارتقى المنتجع بما يقدمه لتلبية احتياجات هذا السوق مباشرةً.
علّق المدير العام للمنتجع ماركوس غرانيلي، قائلاً: فتح منتجع ذا دولدر غراند ومدينة زيورخ أبوابهما أمام الضيوف، ونتحرّق شوقاً لموسم جديد. تتصدّر سلامة ضيوفنا قائمة أولوياتنا، وسنواصل اتّباع إجراءات صحية صارمة وقايةً من الوباء وتماشياً مع إرشادات منظمة الصحة العالمية. يحمل العام الجديد بعض الفعاليات الرائعة التي لا بُد من حضورها ويوفّر المنتجع فرصاً مميزة للاستمتاع بالمدينة من موقعنا المرتفع”.
يقدّم مطعم سولتز أشهى النكهات العربية الأصيلة من إعداد الشيف الشرقي الموهوب فراس البرجي، ويمكن للضيوف التلذّذ بأطباقه المبتكرة في غرفهم أو في الردهة والاستراحة. كما تمّ تصميم جناحَين من الأجنحة الراقية ليناسب ذوق الضيوف العرب بشكل خاص، وهما جناح كاريزا وجناح تيرازا. يمتد الجناح الأول على مساحة 2300 قدم مربّعة ويتميّز بسقفه المقبّب وتصميمه المتطوّر، ويتيح للضيوف الجلوس في غرفه الداخلية الفاخرة أو على الترّاس الذي يحيط به بالكامل، والاستمتاع بالإطلالات الخلّابة على بحيرة زيورخ وجبال الألب السويسرية.
يوفر الفندق ميزة الغرف المتّصلة ببعضها، لتناسب العائلات الكبيرة أو المجموعات التي تنشد الإقامة في غرفة فندقية تتيح لها الاختلاط من جهة وتحافظ على خصوصية كل فرد من جهة أخرى.
يوفّر سبا ذا دولدر غراند أجواءً ملؤها الرفاهية ويرتكز على أربعة مبادئ رئيسية، ألا وهي الاسترخاء والعناية بالجمال وتعزيز الحيوية وطرد السموم من الجسم. فمرافق السبا الممتدة على أكثر من 43 ألف قدم مربعة ومجموعة العلاجات الواسعة هي أحد أهم العوامل لتحقيق هذه الأهداف المنشودة. كما يضم سبا للنساء وآخر للرجال و20 غرفة علاج وجناحَي سبا خاصين ومركز عافية ومنطقة مخصّصة للنشاطات المائية، ليبعث الضيوف على الاسترخاء والراحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*