المدرب يضم عبدالسلام عامر وعمران الحيدي والحبسي والمعشني والمالكي والعامري.. منتخبنا يستعد لملاقاة استراليا الثلاثاء المقبل

مسقط – وجهات|
 
واصل لاعبو منتخبنا الوطني استعداداتهم للمواجهة القادمة أمام منتخب استراليا يوم الثلاثاء المقبل في التصفيات الآسيوية، حيث ادى اللاعبون حصصا تدريبية على أرضية ملعب شؤون البلاط السلطاني.

وأدت المجموعة التي خاضت مواجهة الخميس الماضي تدريبات استشفائية، فيما أجرى البقية تدريبات لياقية وفنية قبل ان تختتم الحصة بمناورة كروية.

واستدعى مدرب منتخبنا الوطني الأول برانكو ايفانكوفيتش كل من عبدالسلام عامر وعمران الحيدي ومحمد العامري وسعود الحبسي وعمر المالكي ويزيد المعشني للانضمام إلى صفوف المنتخب وبدأ اللاعبون تدريباتهم مع زملائهم اللاعبين استعدادا لخوض مباراة استراليا يوم الثلاثاء المقبل على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر. 

وكان منتخبنا الوطني قد خسر مباراته الماضية أمام المنتخب السعودي بهدف نظيف ضمن الجولة السابعة من منافسات المجموعة الثانية، في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم FIFA قطر 2022 .
وسيضمن المنتخب السعودي بلوغه النهائيات للمرة السادسة في تاريخه قبل جولتين على ختام الدور الحاسم في حال فوزه يوم “الثلاثاء” المقبل على اليابان في سايتاما.
ويدين المنتخب السعودي بالفضل في الفوز للاعبه فراس البريكان الذي احرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (49)
ويتأهل بطل ووصيف كل من المجموعتين الأولى والثانية في التصفيات الآسيوية النهائية مباشرة إلى المونديال، على أن يخوض الفائز بين ثالثي المجموعتين ملحقا دولياً ضد خامس أمريكا الجنوبية في يونيو المقبل.
وباتت مهمة منتخبنا الوطني شاقة في المنافسة على المركز الثالث بما أنها تتخلف حاليا بفارق 7 نقاط عن أستراليا بعد تلقيها الهزيمة الرابعة عقب لقاء أمام السعودية افتقد فيه لعدد من لاعبيه.
جدير بالذكر أن اليابان فازت على الصين بهدفين نظيفين بإستاد “سايتاما 2002” في سايتاما، وأستراليا على فيتنام بأربعة أهداف نظيفة على استاد “ريكتانغولار” في ملبورن.
وحافظ المنتخب السعودي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 19 نقطة من سبع مباريات، مقابل 15 نقطة لليابان و14 لأستراليا و7 لعمان و4 للصين، في حين بقي رصيد فيتنام خاليا من النقاط.
وتقام الجولة الثامنة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل، حيث تلتقي اليابان مع السعودية في سايتاما، ومنتخب سلطنة عُمان مع أستراليا في مسقط، وفيتنام مع الصين في هانوي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*