“القطرية” تكشف عن فيديو جديد للسلامة على رحلاتها

الدوحة-وجهات| كشفت الخطوط الجوية القطرية النقاب عن فيديو جديد للسلامة مفعم بالمرح وروح الحماس لكرة القدم بهدف جذب انتباه المسافرين وإمتاعهم عند السفر على متن رحلات الناقلة.
وتبتعد الناقلة في هذا الفيديو ومدته أربع دقائق، عن الأسلوب التقليدي المتبع عادة لإيصال تعليمات السلامة في صناعة الطيران حيث يشارك فيه ستة نجوم من نادي برشلونة لكرة القدم – ميسي وسواريز ونيمار وبيكي وراكيتيك وماشيرانو – إضافة إلى عدد من المشجعين وأفراد طاقم ضيافة الخطوط الجوية القطرية لعرض تعليمات السلامة للمسافرين.
ويقوم اللاعبون بعرض تعليمات السلامة على طريقة نادي برشلونة حيث يظهر اللاعب سواريز على أرض الملعب مرتدياً سترة نجاة فيما يحدث بيكي ضجة لدى ظهوره ثم قيامه باتخاذ وضعية “الالتفاف” في حالات الهبوط الاضطراري.
وتم تصوير أغلبية مشاهد الفيديو في استاد كامب نو، مقر نادي برشلونة في كاتالونيا بإسبانيا، وتظهر فيه مشاهد مألوفة لمحبي النادي مثل أرض الملعب والمدرجات وغرف التغيير وحتى الحافلة الخاصة بالفريق.
وصرّح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “تعرف القطرية بكونها شركة طيران حائزة على جوائز عدة وطموحة تسعى دوماً لتقديم أفضل تجربة سفر لمسافريها الأعزاء. ولكننا أيضاً شركة طيران فتية وندرك مدى أهمية الحفاظ على الحيوية والتمتع بروح الحماس ومواكبة كل ما هو جديد.
ومع ازدياد أعداد المسافرين على متن رحلاتنا، وجدنا أنه من الضروري تجديد فيديو السلامة على متن رحلاتنا ودعوة شركائنا في نادي برشلونة للانضمام إلينا للتوصل إلى عمل مميز يجذب الانتباه. نحن نؤمن بأن مشاركة أبطال نادي برشلونة كسفراء للسلامة سيعزز التزامنا بتميز عملياتنا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*