عمانتل تتوج بجائزة “الباني الوطني” في حفل مجلة عالم الاقتصاد والأعمال

طلال المعمري ينال جائزة أفضل رئيس التنفيذي في قطاع الاتصالات


مسقط – وجهات|

حصدت عمانتل، على جائزة مرموقة في النسخة الأخيرة من جوائز مجلة عالم الاقتصاد والأعمال حيث تم اختيار عمانتل لجائزة “الباني الوطني” كما تم منح طلال بن سعيد المعمري، الرئيس التنفيذي لعمانتل جائزة ” الرئيس التنفيذي للعام” في قطاع الاتصالات. يتم منح جوائز مجلة عالم الاقتصاد والأعمال للشركات المتميزة في الأداء في سلطنة عمان تقديرا لإنجازاتها وابتكاراتها وقدرة هذه الشركات على تطوير مؤشرات الأداء في العديد من الجوانب. 

تؤكد هذه الجوائز على المكانة الرائدة لعمانتل في قطاع الاتصالات خاصة في مجال الشبكات وتقنية المعلومات والاتصالات وتوطين التقنيات الحديثة والمبتكرة وتقديم خدمات حديثة عالية الجودة. وتم تكريم عمانتل، حيث أنها الشركة الوحيدة التي تم تكريمها من قطاع الاتصالات في الحفل تقديراً لدورها ومساهمتها في مسيرة بناء الوطن وتقديم الدعم لمختلف فئات المجتمع وتشجيع الشباب بالإضافة إلى قدرتها أيضا على المحافظة على تعزيز علاقات العمل مع شركاءها ومع مختلف الجهات المعنية.

 كما جاء تكريم طلال المعمري بجائزة الرئيس التنفيذي للعام تقديراً لنجاحه في قيادة عمانتل، ودعمه لجهود الشركة الهادفة لتحقيق المزيد من الاستدامة وتبنيه للعديد من المبادرات التي تواكب التغيير والتشجيع على تبني الابتكار والتكنولوجيا والرقمنة. وقد حققت عمانتل خلال فترة عمله كرئيس تنفيذي أداءً تشغيليا مميزاً ونجحت في وضع معايير عالمية في الجوانب المرتبطة بإيجاد حلول تقنية مستدامة تعود بالنفع على الشركات والأفراد والمجتمع. كما نجح أيضا في إدارة العديد من المشاريع والمبادرات الكبرى للشركة مثل الإشراف على عملية طرح جزء من أسهم الشركة للاكتتاب العام في إطار خطة الخصخصة من جانب الحكومة. كما لعب دورًا مهمًا في الاكتتاب العام الثاني لشركة عمانتل وفي استحواذ عمانتل على حصة بلغت 21.9٪ في مجموعة زين الكويتية. 

وقال طلال المعمري: نفخر بحصول عمانتل على هذه الجائزة المرموقة التي تأتي تقديراً للجهود المخلصة والسعي الدؤوب نحو التميز من جانب فرق العمل في الشركة خاصة خلال الفترة التي كان لزاما علينا خلالها أن نغير من أسلوب عملنا لمواكبة التطورات في السوق، وأن نتبنى معايير عالمية للجودة إضافة إل مواصلة الابتكار لتقديم الأفضل لمشتركينا.
وأضاف المعمري، كما أسعد على المستوى الشخصي بالحصول على جائزة “الرئيس التنفيذي للعام” وهي الجائزة التي يعود الفضل في الحصول عليها لفريق عمانتل الذي ساهم بقوة وفعالية في مسيرة النمو والإزدهار التي شهدتها الشركة، ونحن ماضون في عمانتل في تطبيق استراتيجيتنا ومواجهة التحديات المستقبلية و مواصلة السعي لتزويد المشتركين بأفضل الحلول التقنية وتجربة خدمة مميزة ومبتكرة. 

جدير بالذكر بأن عمانتل حصلت على لقب “الباني الوطني ” نظير قيامها بالعديد من المبادرات حيث تخصص الشركة موازنة خاصة كل عام لإطلاق ودعم العديد من مشاريع المسؤولية الاجتماعية ، كما تساهم في بناء قدرات الشباب العماني من خلال تمكينهم في مختلف المجالات عبر العديد من البرامج التدريبية. علاو ة على ذلك تحرص الشركة على توفير فرص الأعمال التي تدعم نمو واستدامة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وذلك من خلال توفير حلول وحزم مخصصة لها، وفي إطار دعمها لريادة الأعمال والابتكار أطلقت الشركة مختبرات عمانتل للابتكار ، كما شاركت سابقا في تأسيس منصة OMHUB إضافة إلى استثمارها في أحدث تقنيات الاتصالات بما يسهم في تحقيق أهداف برنامج الاقتصاد الرقمي الوطني وفق رؤية عمان 2040.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*