ملتقى مسقط للفرص السياحية والعقارية يعرّف بالفرص الاستثمارية في السلطنة

رضا آل جمعة: توقيع عدة اتفاقيات لإنشاء مشروعات سياحية نوعية ومتكاملة وترفيهية

مسقط – وجهات|
 
تنظم غرفة تجارة وصناعة عُمان في 20 فبراير القادم “ملتقى مسقط للفرص السياحية والعقارية في سلطنة عُمان” بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بهدف التعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة في السلطنة سعيا لجذب المزيد من الاستثمارات ورؤوس الأموال الأجنبية.
أعلن ذلك المهندس رضا بن جمعة آل صالح رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الخميس بالمقر الرئيس للغرفة، وقال إنه سيشارك في الملتقى حوالي 150 من المستثمرين ورجال الأعمال من داخل سلطنة عُمان وخارجها في المجال السياحي والتطوير العقاري .
وأضاف أن الملتقى يتضمن إقامة العديد من الجلسات النقاشية التي تبحث في مقومات الاستثمار السياحي بسلطنة عُمان وحرية المستثمر في التملك والعمل والإقامة الدائمة والمميزات والحوافز والتسهيلات المقدمة لتشجيع الاستثمار السياحي للمستثمرين.
وأشار إلى أن الملتقى سيشهد توقيع عدة اتفاقيات لإنشاء مشروعات سياحية، ويركز على الاستثمارات النوعية والمشروعات السياحية المتكاملة والترفيهية ذات المواصفات العالمية والتطوير العقاري للمدن المتكاملة.
وأوضح أن الملتقى يأتي إيمانا من غرفة تجارة وصناعة عُمان بأهمية جذب الاستثمارات وتوطينها في تنويع مصادر الدخل، مشيرًا إلى أن هذه الاستثمارات ستعمل على تعظيم الاستفادة مما تتمتع به سلطنة عُمان من مقومات تشمل البيئة الآمنة والمستقرة والإجراءات الميسرة والتنوع في التضاريس الجغرافية والمناخ الاستثنائي الذي تتفرد به كل محافظة من محافظات السلطنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*