“الاتحاد للطيران” تطلق رحلات جديدة إلى دار السلام

أبوظبي-وجهات | أطلقت الاتحاد للطيران، رحلاتها الجديدة بين دار السلام وأبوظبي، لتعزيز حضورها في شرق أفريقيا.
واستقبلت الطائرة لدى وصولها إلى مطار يوليوس نيريري الدولي في دار السلام، بتحية رشاشات المياه التقليدية وفرقة للرقص التنزاني الشعبي التقليدي. وتُعد تنزانيا ثالث وجهة للاتحاد للطيران في منطقة شرق أفريقيا إلى جانب نيروبي وعنتيبي، والوجهة التاسعة على مستوى القارة.
وتتم خدمة الوجهة بطائرة إيرباص A320، وفق نظام الدرجتين، لتحمل 16 مقعدا على متن درجة رجال الأعمال و120 مقعدا على متن الدرجة السياحية. وقد صممت الخدمة الجديدة لتوفّر للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه رحلات يومية مباشرة بين دار السلام وأبوظبي، مع إمكانية الربط المريح إلى عدد من الوجهات الرئيسية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا وشبه القارة الهندية وشمال آسيا وجنوب شرق آسيا وأستراليا.
وقال دانيال بارانجر، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات العالمية في الاتحاد للطيران إن «إطلاق خدمة رحلات الاتحاد للطيران إلى دار السلام يأتي بالاتساق مع استراتيجيتنا التي تستهدف الأسواق الناشئة والتي تحقق نموا قويا».
وأضاف أن «دار السلام تعتبر من الوجهات المهمة بالنسبة للسياح الذين يتطلعون للتعرف إلى الثقافة والتاريخ العريق لتنزانيا، كما توفّر لهم بوابة لعدد من مناطق الجذب السياحية العالمية مثل جبل كليمنجارو، والحدائق الطبيعية الغنية بالحياة البرية لسيرينجيتي، وجزيرة زنجبار المعروفة بجزيرة التوابل».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*