إقامة مفعمة بالفخامة والأناقة في ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي

مسقط – وجهات|
 

يطلق فندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي عروضا رائعة للإجازات القصيرة والسبا، ليضفي الكثير من البهجة على موسم الشتاء. يقع الفندق الفاخر في قلب المنطقة المالية الشهيرة، وعلى بعد دقائق فقط من أجمل أماكن السهر وبرج خليفة ودبي مول، ليقدم لرواده الوجبات الشهية وأفضل الخدمات الراقية وكل ما يحتاجون إليه لقضاء الإجازة المثالية.

 لتكن إجازتكم في دبي هي الأروع مع عرض  Suite Treatالذي يوفر أقصى مستويات الراحة بفضل الترقية المجانية للغرفة إلى جناح تنفيذي فاخر، مع الإقامة والطعام المجانيين للأطفال حتى سن 6 سنوات، ومواقف السيارات المجانية واتصال الإنترنت اللاسلكي. 

وللراغبين بالاستمتاع بأفضل رحلات التسوق، يقدم ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي عرضه الخاص Shopping Escape. وإلى جانب حصول الأطفال على الإقامة والوجبة مجانا، يحصل الضيوف على قسيمة بقيمة 300 درهم إماراتي يمكن الاستفادة منها في أي من محلات دبي مول. استمتعوا بمزايا الموقع الرائع للفندق وخدماته الراقية والدلال المستمر مع متعة لا تضاهى في التسوق.

 عيشوا مستوى متجددا من الاسترخاء مع عرض “رفاهية صحارى” في سبا ريتز كارلتون – مركز دبي المالي العالمي.  يتضمن العرض جلسة خاصة بالقدمين لمدة 5 دقائق وتدليك الجسم كاملا لمدة 85 دقيقة لتساهم الجلسة في إيقاظ الحواس وتأخذكم إلى عالم من الراحة والاسترخاء التام. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*