طيران الجزيرة تتسلم أحدث طائراتها من نوع A320neo


الكويت – وجهات|

 تواصل طيران الجزيرة التقدّم في خطط توسعها إذ تسلّمت أحدث طائراتها من طراز إيرباص A320neo من الشركة المصنعة في تولوز، فرنسا.
ووصلت الطائرة إلى مطار الكويت الدولي مؤخرا، ليرتفع بذلك عدد الطائرات في أسطولها إلى 16 لدعم التوسع في شبكة وجهاتها إلى أكثر من 50 خلال عام 2022.
وأكد الرئيس التنفيذي لـ”طيران الجزيرة” روهيت راماشاندران، أن الشركة لم تقم بمراجعة طلبها على طائرات جديدة بسبب تداعيات الجائحة، بل وحافظت على طلبها ترقباً لعودة الطلب على السفر إلى مستويات ما قبل الجائحة.
وقال راماشاندران: تستثمر طيران الجزيرة في طائرات من طراز A320neo لتتمكّن من توسيع شبكة وجهاتها وتسيير رحلات تبعد عن مقرها في الكويت بمسافة 6.5 ساعات، إذ يخدم هذا التوسع الطلب القوي على السياحة، وأيضاً الطلب من المقيمين في دول الشرق الأوسط الذين يبحثون دائماً عن القيمة التنافسية.
وذكر أن الشركة أطلقت فعلاً عدداً من الوجهات الجديدة هذا العام تعطي المسافرين خيارات مميزة لاستكشافها. وتترقب الشركة إطلاق المزيد من الوجهات خلال العام المقبل فيما يتعافى العالم من تأثير الجائحة.
وتشغل طيران الجزيرة اليوم أسطولاً مكوناً من 16 طائرة إيرباص، 8 منها من طراز A320 و8 من طراز A320neo، ومن المخطط أن تتسلّم الشركة طائرة جديدة من طراز A320neo خلال العام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*