إذاعة سلطنة عُمان تسجّل حضوراً متميّزاً في جناح سلطنة عُمان في إكسبو 2020 دبي

دبي – العُمانية|

سجّلت إذاعة سلطنة عُمان في جناح سلطنة عُمان بإكسبو 2020 دبي، حضورا متميّزا عبر بثها لبرنامج مباشر بعنوان “عُمان في إكسبو” بنظام يرتبط بالأقمار الصناعية، استمر لمدة ثلاث ساعات.
وقال خالد بن حمدان الحجري مُعد البرنامج، إنّ حضور إذاعة سلطنة عُمان في الإكسبو يأتي ترجمة لاهتمام وزارة الإعلام بمواكبة وتغطية فعاليات السلطنة داخليا وخارجيا عبر كافة الوسائل الإعلامية التي تمتلك أفضل الطاقات البشرية وأحدث أنظمة البث الحديث وبتقنيات عالمية.
وأضاف في تصريح لوكالة الأنباء العُمانية، أنّ البرنامج الذي يأتي تزامنا مع افتتاح جناح سلطنة عُمان، يُبث عبر إذاعة سلطنة عُمان وإذاعة الشباب وسوف يستضيف محسن بن خميس البلوشي المستشار بوزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، المفوض العام للسلطنة في الإكسبو، وعددًا من الشخصيات الزائرة للجناح خلال الافتتاح.
وأشار إلى أنّ البرنامج جاء بهدف إبراز الجهود الشبابية التي ساهمت في تصميم الجناح والإشراف على تنفيذه والإبداعات والابتكارات التي صنعت المحتوى التاريخي والثقافي والسياحي للسلطنة وتجسيده على أرض جناح سلطنة عُمان، موضحا أنّ البرنامج يُقدَّم بشكل احترافي من قِبل الإعلامية ندى بنت عبدالله البلوشية والإخراج الرائع من قِبل جلال بن ربيع الخويطري والفني المنتصر بن علي الجهوري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*