منتجعات سونيفا المالديف تطلق مهرجان جايبور الأدبي مايو 2022

مسقط – وجهات|

 تعاونت تيموورك آرتس، الشركة المسؤولة عن إنتاج مهرجان جايبور الأدبي السنوي الشهير وفعالياته الدولية، مع شركة سونيفا الرائدة عالميا في تشغيل المنتجعات، لإطلاق أول نسخة من ” مهرجان جايبور الأدبي وسونيفا فوشي” في جزر المالديف.

وسيقام المهرجان الفني والأدبي في الفترة الممتدة من 13 إلى 22 مايو 2022 في المنتجع الفاخر الحائز على الجوائز والذي يقع في محمية با أتول للمحيط الحيوي التابعة لليونسكو.
يقام مهرجان جايبور الأدبي سنويا في مدينة جايبور الوردية في راجاستان، الهند، فيما تعاد نسخاته السنوية في لندن وبلفاست ونيويورك وكولورادو وهيوستن وأديلايد وتورنتو والدوحة. وتؤمن شركة تيموورك آرتس بروح المجتمع وبالأمل والقوة والحيوية التي تمنحها الآداب والمعارف للناس. ومن هذا المنطلق، تستعرض سلسلة المهرجانات الدولية التي تُعقد في جميع أنحاء العالم التراث الأدبي متعدد اللغات الذي يميّز منطقة جنوب آسيا مع اللمسة الخاصة بالمناطق المضيفة، وهي تساهم في جمع مجتمع متنوع وشغوف من محبي الكتب والمفكرين والمؤثرين.
وعقب التحديات التي شهدها العالم نتيجة للقيود المفروضة على السفر ولعمليات الإغلاق، يعتبر مهرجان جايبور الأدبي وسونيفا فوشي الفرصة المثالية للاستمتاع بالعروض الترفيهية الفنية والموسيقية والأدبية وإعادة إحيائها في المنتجع الراقي في جزيرة المحيط الهندي في أحضان الطبيعة الخلابة. وتماشيا مع رؤية مهرجان جايبور الأدبي حول برامج العروض الدولية، ستعكس النسخة المالديفية التراث الأدبي الفريد لمنطقة جنوب آسيا من خلال استضافة مجموعة من المؤلفين والمفكرين المشهورين عالميا الذين سيقدمون باقة من العروض المحفزة وورش العمل والعروض الموسيقية والشعرية وعروض الأفلام.

ومن المرتقب أن تقام فعاليات المهرجان الذي يمتد على عشرة أيام وعطلتي نهاية أسبوع في مواقع أخاذة في أنحاء الجزيرة، على أن تغطي مواضيع متنوعة مثل السفر والخيال وفن الطهي والفنون والعافية وتغير المناخ والبيئة. 

ويجسّد مهرجان جايبور الأدبي وسونيفا فوشي فلسفة “الحياة الهانئة” الخاصة بالمنتجع عن حقّ وذلك بفضل جلسات اليوغا الصباحية وورش العمل المحفزة ومأكولات المطابخ العالمية وجلسات غروب الشمس المؤنسة على شاطئ البحر المتلألئ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*