الريتز-كارلتون دبي يطلق حملة “أكتوبر الوردي”


مسقط – وجهات|
 
كشف فندق الريتز-كارلتون، دبي عن مبادرة “أكتوبر الوردي” خلال شهر التوعية بسرطان الثدي، تجديداً لدعمه لمؤسسة الجليلة، بالتعاون مع مجموعة برست فرندز. ويتم تنظيم نشاطات المبادرة طوال شهر أكتوبر في الفندق الواقع في جميرا بيتش ريزيدنس، لجمع التبرعات والتوعية بسرطان الثدي، والاحتفاء بمريضات سرطان الثدي والناجيات منه.
تعدّ مدينة الضباب واحدةً من أشهر عواصم العالم بتجارب تناول الطعام، ويقدم برانش لندن سوشيال تجربة أصيلة في دبي، تغني الضيوف عن عناء السفر، يوم الجمعة في 29 أكتوبر 2021. وتتعاون لندن سوشيال مع ذا بيج بيوتي سكوب لدعوة الذواقة للاستمتاع بنسخة وردية خاصة من البرانش الشهير. 

وتقدم وجبة البرانش فرصة لا تفوت لتجربة تناول مأكولات وردية والتعرّف على توابل بريكستون وأشهى حلويات سوهو، فضلاً عن الأكشاك المميزة في ليتل إيتالي وتشايناتاون وبورو ماركت؛ حيث يقدم لندن سوشيال مزيجا استثنائيا من الحدائق رائعة التصميم وأصناف المشروبات الفاخرة والكلاسيكية البريطانية وعلى وقع أنغام الموسيقى الحية مع إطلالات خلابة على عين دبي. 
وتقدم هذه النسخة الوردية مجموعة من المحطات المؤقتة لتدليل الزوار بجلسات العناية بالبشرة والأظافر، فضلا عن حقيبة هدايا فريدة تحمل توقيع لندن سوشيال وذا بيج بيوتي سكوب، وتتضمن هدايا قيّمة من بودي سمارت وديرمالوجيكا وفورليس وتي كي دي وغيرها الكثير، بالإضافة إلى فرصة زيارة لا باي للاستمتاع بالأجواء الترفيهية بعد البرانش.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*