انفينيتي QX80 بلاك إيديشن تمزج بين الشكل الفخم والأداء الراقي

مسقط – وجهات|

تم تصميم السيارة انفينيتي طراز QX80 بلاك إيديشن لتلبي احتياجات ورغبات العملاء في سلطنة عُمان، ولذلك فهي تمزج بين التقنيات الجديدة والشكل العصري الجذاب.

تتميز السيارة بالإطارات المعدنية الفريدة داكنة اللون، مع لمسات مميزة؛ ولهذا فهي تضيف بهاء وتأنقاً يعزز حضورها القوي في السوق. كما تأتي السيارة أيضا مع شبك أمامي بلون أسود ولمسات معدنية بلون داكن، ومرايا جانبية سوداء، وهو ما يعني أنها تأخذ الطابع الكلاسيكي الذي يميزها عن غيرها. كما تأتي السيارة مع عجلات المنيوم ذات لون داكن فريد يعزز من جاذبيتها وقدرتها على جذب الانتباه على الطريق. 

وتتمتع نسخة “بلاك إديشين” من السيارة بتصميم خارجي يضم خطوط الكروم الغامق بشكل يبرز الشبك المعدني والمصدم، والرفرف الجانبي، وأغطية مرايا الأبواب، والشريط الخلفي، والذي يدعمه إضافة الإطارات بالكروم الشبكي الغامق بعرض 22 إنش، في حين يأتي التصميم بعدة ألوان، وهي الجرافيت والبني الغامق، والبني الفاتح مع لمسة تزيينات من خشب الدردار الفحمي. 

وقال متحدث باسم انفينيتي عُمان: لاقت السيارة انفينيتي طراز QX80 بلاك إيديشن تجاوبا واستحسانا كبيرا من جانب عشاق السيارات الراقية في سلطنة عُمان، حيث أثنى الكثير على مستوى الرفاهية وعلى تصمميها الجذاب. كما عبر الكثيرون عن ارتياحهم لمستوى الرفاهية والتحسينات التي أدخلت على السيارة، إضافة إلى رحابتها التي تتسع لثمانية ركاب بما يلبي المتطلبات الفريدة وأولويات العملاء.تأتي السيارة انفينيتي طراز QX80 بلاك إيديشن بمحرك 5.6 لتر 8 صمامات يعطي قوة 400 حصان و560 نيوتن من العزم، مما يضمن قيادة مريحة وأداء فخم حتى لو كانت السيارة تحمل أقصى حمولتها.

مع السيارة انفينيتي طراز QX80 بلاك إيديشن، يستطيع السائق التركيز على الرحلة بفضل وجود صندوق تروس أتوماتيكي 7 سرعات يتوافق مع حركة السيارة ويوفر لها العزم المطلوب في الوقت الذي تحتاج إليه، وتدريجيا يحصل المحرك على العزم المطلوب مع السرعة ليصل إلى الانطلاقة المطلوبة التي تجعل السائق مسيطرا على كل شيء في المركبة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*