منتخبنا الوطني يبدأ معسكره في الدوحة استعداداً لمواجهة استراليا وفيتنام

الدوحة – مسقط – وجهات|

وصلت اليوم بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى الدوحة لإقامة معسكر خارجي، في إطار استعدادات المنتخب للمباراتين الهامتين المزمع اقامتهما في السابع والثاني عشر من الشهر المقبل مع كل من المنتخب الأسترالي والمنتخب الفيتنامي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكان المنتخب الوطني الأول قد اجرى حصته التدريبية الأخيرة بمعسكره الداخلي بالعاصمة مسقط، مساء يوم الإثنين الماضي، وانطلقت هذه الحصة التدريبية في تمام الساعة السابعة مساء على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ، وامتدت لمدة ساعة واحدة بمشاركة جميع اللاعبين عدا كل من عبدالله فواز وأمجد الحارثي اللذان يواصلان تمارينهما تحت إشراف الجهاز الطبي.
وشهد التدريب حضور سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة، ونائبه محسن بن حمد المسروري والمكرمة لجينة بنت محسن حيدر درويش عضوة مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم والأمين العام – المدير التنفيذي فهد بن عبدالله الرئيسي.
كما قام رئيس الاتحاد بتكريم البطل العُماني اللاعب محمد بن جميل المشايخي الفائز ببرونزية مسابقة دفع الجلة بالألعاب البارالمبية التي اقيمت في طوكيو 2021 وسط أجواء احتفالية مع لاعبي منتخبنا الوطني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*