انعش صيفك في منتجع أليلا حينو مرباط

مسقط – وجهات|

يطلق أليلا حينو مرباط عروضاً صيفية مذهلة للاحتفال بافتتاحه مؤخراً. المنتجع المواجه للشاطئ والذي يقع على خليج شاسع ويتمتع بشاطئ خاص قبالة الساحل الجنوبي الغربي لصلالة هو أحدث إضافة لمجموعة فنادق ومنتجعات أليلا.

كن من بين أول من يشاهد المناظر الخلابة لبحر العرب وانطلق في ملاذ من الطبيعة هذا الصيف مع خصم يصل إلى 30٪ على أسعار الغرف التي تشمل وجبة فطور فاخرة في “سي سولت” SeaSalt، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من النشاطات المجانية والمخفضة والأنشطة الترفيهية أثناء إقامتك، مثل اليوغا والتأمل والمتعة التي لا تُنسى في نادي “بلاي أليلا”Play Alila للأطفال. يشمل عرض “احتفل معنا” أيضًا خصمًا بنسبة 10٪ على الحزم والعلاجات المخصصة في “سبا أليلا”Spa Alila ، بالإضافة إلى التمتع بخصم 15٪ عند تناول الطعام في مطعم”سي سولت” SeaSalt ذو الخمس نجوم التابع للمنتجع و”لوبي لاونج Lobby Lounge “.

يمكن للضيوف الهروب من الحرارة واللجوء إلى مساحة الجنة الخاصة بهم على بعد خطوات فقط من بحر العرب. توفر فيلا المسبح المكونة من غرفة نوم واحدة غرفة معيشة واسعة وحوض استحمام خارجي فاخر ومسبحًا خاصًا بالإضافة إلى وجبة إفطار مجانية انتقائية في “سي سولت” SeaSalt.

قال مارتن بيرسون، المدير العام لأليلا حينو: بعد هذا الافتتاح الناجح والمثير الذي شهدناه الشهر الماضي، نحن متحمسون أكثر للكشف عن عروضنا الخاصة لهذا الموسم ودعوة الضيوف للاستمتاع بـ” تجربة أليلا “، خاصة في ظل هذه الظروف التي يصعب السفر خلالها، نود أن نوفر لسكان سلطنة عُمان ملاذاً آمناً وممتعًا هذا الصيف دون الحاجة إلى الذهاب بعيداً .

ويقدم أليلا حينو تجارب تدمج مقومات الحياة البحرية والمحميات الطبيعية، ويتميز بموقعه الفريد في ولاية مرباط التاريخية بين جبل سمحان وبحر العرب وهو أحد الجواهر الخفية في صلالة. حيث “عناق البحر والجبل”.
هناك الكثير لاستكشافه هذا الصيف.

انطلق في رحلة متناغمة من البر والبحر والسماء في قلب ظفار، وأعد الاتصال بالطبيعة وسط الرفاهية الواعية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*