زبون واحد من فرع بُهلا يفوز بجائزة 100 ألف.. ريال ميثاق للصيرفة الإسلامية يقدم 300 ألف ريال ضمن سحوبات جوائز “هبتي” لمنتصف العام


مسقط – وجهات|

تعزيزاً لدوره الريادي في غرس مفهوم ثقافة التوفير والإدخار في السلطنة، احتفل ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط باجراء السحوبات على حساب ” هبتي ” والمخصصة لمنتصف العام من خلال بث هذه الاحتفالية مباشرة على حسابات ميثاق على مواقع التواصل الاجتماعي بحضور سعيد بن أحمد السالمي، مدير إقليمي لفروع ميثاق بمحافظة مسقط، ومحمد بن أحمد الخروصي، مدير حفاوة للأعمال المصرفية المميزة بميثاق للصيرفة الاسلامية.

وحظيت عملية السحب على متابعة إعلامية وجماهيرية واسعة  كما تم خلال الحفل اجراء المقابلات وتسليط الضوء على حساب ” هبتي ” والمزايا التي يقدمها للزبائن، وتم السحب خلال البث على 5 جوائز تبلغ قيمتها المالية 300 الف ريال موزعة على 5 فائزين حيث تم السحب خلال الحفل على 4 جوائز نقدية تبلغ قيمة كل جائزة 50 الف ريال عماني وكذلك تم السحب على جائزة واحدة فاز بها زبون واحد فقط قيمتها 100 الف ريال عماني من فرع ميثاق بولاية بهلاء.

جدير بالذكر أن حساب التوفير “هبتي” يحظى على إقبال كبير من الزبائن حيث يقوم الحساب على مبدأ المضاربة ويقدم جوائز مالية كبيرة طوال العام تتجاوز المليون ونصف ريال عماني ومتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية من خلال سحوبات على جوائز نقدية  منتظمة تساهم في تعزيز ثقافة التوفير والإدخار في السلطنة.

وقال عامر بن سعيد العمري، مدير أول فروع الأفراد بميثاق للصيرفة الاسلامية؛ إننا سعداء بتنظيم حفل السحوبات على جوائز حساب ” هبتي ” لمنتصف العام وبهذه المناسبة  نقدم التهنئة للفائزين بهذه الجوائز التي وصلت مجموع جوائزها 300 الف ريال عماني داعياً الجميع لمواصلة التوفير والإدخار في الحساب فكلما تضاعفت المدخرات كلما تضاعفت فرص الفوز.

وأوضح العمري أن سحوبات منتصف العام ضمن جوائز حساب ” هبتي” من الفعاليات والاحداث المهمة والتي تحظى بإهتمام الزبائن مقدماً الشكر والتقدير لكافة الزبائن على ثقتهم بحساب التوفير “هبتي” وبكل الخدمات والتسهيلات والمنتجات التي يقدمها ميثاق للصيرفة الاسلامية. مشيراً العمري الى ان الفرصة لاتزال موجودة للجميع حيث سنواصل في ميثاق للصيرفة الاسلامية إجراء السحوبات المنتظمة خلال الفترة المقبلة وتقديم المزيد من الجوائز المالية لمختلف زبائننا في محافظات وولايات السلطنة.

ويقدم حساب التوفير “هبتي” من ميثاق للصيرفة الإسلامية الذي تم تدشينه عام 2018 عدد من المزايا من بينها معدل أرباح المضاربة المتوقعة، حيث أنه بجانب فرصة الفوز بالجوائز النقدية، يتم احتساب أرباح على رصيد حساب التوفير “هبتي” ويتم إيداعه في حساب الزبون على أساس شهري بناء على التوقعات المعلنة لمعدلات الأرباح، وبالنسبة للجوائز النقدية ، فإنه بناء على أهلية الزبون وودائعه في الحساب  يتأهل للدخول في السحوبات الأسبوعية والربع سنوية، ويمكن الفوز بجوائز نقدية على أساس اختيار عشوائي من خلال نظام السحوبات المعتمد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*