نسمة للإقامات الفاخرة تعين رئيسا تنفيذيا جديداً للعمليات

دبي – وجهات|

تُعدّ التميمي للاستثمار الشركة الأم لشركة نسمة للإقامات الفاخرة، وقد قامت مؤخّراً بتعيين داني طبارة لتولّي منصب الرئيس التنفيذي للعمليات. فهو يعدّ الرجل المناسب في المكان المناسب بفضل خبرته الواسعة في إدارة الأصول في قطاع العقارات، لذا يعتبر الشخص المثالي للإشراف على عملية تطوير محفظة أماكن الإقامة الفاخرة للشركة.
يأتي طبارة حاملاً معه خبرة تزيد عن 24 عاماً في هذا المجال. وقبل تعيينه، كان يشغل منصب مدير عام في شركة مِراس. أما خلال فترة عمله لدى هذه الشركة القابضة الشهيرة التي تتخذ من دبي مقراً لها، فقد تولى طبارة إدارة مشاريع مهمّة مثل السيف وجزيرة بلوواترز وذا أوتلت فيليدج. وتجدر الإشارة إلى أنّه حطّ رحاله في مدينة دبي عام 2008 حيث انضم إلى شركة إعمار وشغل عدة مناصب مثل إدارة المخاطر وتحسين الأعمال وإدارة الأصول. كما أنّه أشرف على العديد من أصول محلات البيع بالتجزئة للشركة بما في ذلك سوق البحار، مجمع الذهب والألماس، بوليفارد داون تاون والمراكز المجتمعية لشركة إعمار. 
بعد هذا المنصب، انضمّ إلى شركة محمد حمود الشايع في العام 2014. وفي غضون بضعة أعوام، تمت ترقيته ليتبوّأ منصب رئيس إدارة الأصول، كما تولّى أيضاً مسؤولية محفظة محلات البيع بالتجزئة للشركة في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان والبحرين وقطر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*