“القطرية” تستلم طائرتين جديدتين من طراز “بوينج 787” دريملاينر

الدوحة – وجهات | استلمت الخطوط الجوية القطرية اليوم الخميس، الطائرتين رقم 24 و25 من طراز بوينغ 787 دريملاينر خلال حفل أقيم في مركز إفيريت التابع لبوينغ في الولايات المتحدة.
وقالت القطرية إنها استلمت أول طائرة من طراز دريملاينر في نوفمبر 2012 وكانت آنذاك أول عميل لهذه الطائرة في الشرق الأوسط، لتواصل منذ ذلك الحين التوسع في عملياتها لتشمل شبكة وجهاتها اليوم أكثر من 150 وجهة حول العالم، وتخدم طائرات دريملاينر 30 من هذه الوجهات من بينها أمستردام والدار البيضاء وكيب تاون وروما وطوكيو هانيدا.
وصرّح أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أن القطرية باعتبارها واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، كانت أول عميل لطائرة دريملاينر في الشرق الأوسط عام 2012، ويعد استلامها للطائرتين رقم 24 و25 من هذا الطراز اليوم إنجازاً هاماً.
وقال الباكر: قمنا هذا العام بتدشين ست وجهات جديدة، وستمكننا هاتان الطائرتان من إتاحة الفرصة للمزيد من عملائنا لتجربة الفرق في السفر على متن أحدث الطائرات في العالم حيث تمتاز بنوافذ كبيرة وبخاصية التحكم في الضوء المنبعث من خلالها وضغط هواء منخفض مع دوران سريع للهواء وأحدث أنظمة الترفيه على متن الطائرة وأحدث تكنولوجيا المقاعد لتوفر لركابنا تجربة من فئة خمس نجوم التي اعتادوا أن يستمتعوا بها مع القطرية.
وأضاف: قبل نهاية العام الحالي، سنقوم كذلك بتدشين وجهتين أخريين إحداهما ديربان في جنوب إفريقيا. وفي العام المقبل سندشن كلاً من لوس أنجلوس في يناير وسيدني وبوسطن في مارس وأديلايد في مايو وأتلانتا في يونيو، إضافة إلى رفع عدد الرحلات اليومية إلى نيويورك إلى رحلتين، مما سيتيح للمزيد من ركابنا فرصة تجربة خدماتنا الحائزة على جوائز عالمية على متن أحدث الطائرات في العالم مثل طائرتنا الجديدة بوينغ دريملاينر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*