الخطوط القطرية تسيّر 3 رحلات أسبوعية إلى أبيدجان

الدوحة – وجهات |

أطلقت الخطوط الجوية القطرية اليوم رحلاتها إلى أبيدجان في ساحل العاج، رابع وجهاتها الجديدة في إفريقيا منذ بداية الجائحة العالمية، بعد انضمام مدن أبوجا في نيجيريا وأكرا في غانا ولواندا في أنغولا إلى شبكة وجهاتها العالمية مؤخراً.

وتسير الخطوط القطرية ثلاث رحلات أسبوعيّاً إلى أبيدجان في ساحل العاج، عبر مدينة أكرا، وسيتمّ تشغيل الرحلات إلى أبيدجان على متن طائرة من طراز بوينغ 787 دريملاينر التي تضم 22 مقعداً على درجة رجال الأعمال و232 مقعداً على الدرجة السياحية.

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: يسرّنا الإعلان عن إطلاق رحلاتنا إلى أبيدجان، والتي أصبحت وجهتنا الجديدة الرابعة في إفريقيا منذ بداية انتشار جائحة كوفيد-19. ونواصل في الخطوط القطرية التزامنا تجاه السوق الإفريقية، من خلال تعزيز شبكة وجهاتنا المتنامية فيها والعمل على إتاحة أفضل خيارات السفر إلى شبكة كبيرة من الوجهات العالمية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية. ونود أن نعبر عن امتنانا لحكومة ساحل العاج على دعمها لنا لإطلاق هذه الرحلات الجوية، مما سيتيح الفرصة لجمع شمل العائلات والأصدقاء معاً من مختلف أنحاء العالم. كما نتطلّع إلى العمل عن كثب مع شركائنا في ساحل العاج لتعزيز هذه الرحلات والعمل معاً لدعم تعافي قطاعي السياحة والتجارة في المنطقة”.

وقد واجه قطاع الطيران تحديات غير مسبوقة نجمت عن انتشار جائحة كوفيد -19؛ إلّا أن الخطوط الجوية القطرية لم توقف عملياتها أبداً، وعملت جاهدةً لنقل المسافرين إلى أوطانهم بأمان وموثوقية طوال فترة انتشار الوباء. كما أضافت الناقلة القطرية سبع وجهات جديدة إلى شبكة وجهاتها العالمية خلال العام الماضي، بما في ذلك سان فرانسيسكو وسياتل في الولايات المتحدة، وأبوجا وأكرا ولواندا في إفريقيا، وبريزبن وسيبو في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وأعلنت الناقلة مؤخراً استئناف رحلاتها إلى الخرطوم في السودان مع أربع رحلات أسبوعياً اعتباراً من 11 مايو 2021.

وتواصل الناقلة الوطنية لدولة قطر بناء شبكة وجهاتها العالمية حيث تسيّر رحلاتها حاليّاً إلى ما يزيد عن 130 وجهة عالمياً على متن أكثر من 1200 رحلة أسبوعيّاً، وفق جدول منتظم وقوي مع رحلات يومية أو أكثر إلى العديد من المدن العالمية، لتمنح المسافرين خيارات سفر لا تضاهى وتمكّنهم من السفر بسهولة ويُسر في الوقت الذي يرغبون فيه بذلك. كما تتيح الناقلة القطرية أفضل خيارات السفر إلى العديد من الوجهات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ مثل كوالالمبور وسنغافورة وجاكرتا ومانيلا وغيرها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*