طيران السلام يطير إلى أسطنبول وطرابزون

مسقط – وجهات |
 
أعلن طيران السلام عن بدء تسيير رحلاته الى كل من أسطنبول وطرابزون في تركيا اعتبارا من شهر يوليو المقبل.وسوف يطير طيران السلام إلى اسطنبول مرتين في الأسبوع يومي الأثنين والجمعة، بينما يطير إلى طرابزون يومي الثلاثاء والسبت.
وكان طيران السلام، الناقل الاقتصادي في السلطنة،  التي تمتلك أحدث أسطول في المنطقة، احتفل في يناير الماضي بالذكرى السنوية الرابعة على انطلاق عملياتها التشغيلية.وعلى مدى السنوات الأربع الماضية حققت شركة طيران السلام العديد من الإنجازات.وحققت طيران السلام نموا مطردا في عدد ركابها ليصل 4 مليون مسافر جاء ذلك نتيجة لزيادة عدد الوجهات في شبكتها المتنامية. كما تمكنت من توسيع وجودها العالمي من خلال الوصول إلى أكثر من 84 مطارا في 35 دولة و 214 قطاعاً جوياً بالإضافة إلى مجموعه 28,936 رحلة جوية في سبيل تحقيق أهداف التوسع المستمرة. ومن الناحية التكنولوجية، حرصت الشركة على تعزيز تجربة المسافرين من خلال تحسين خدمات الموقع الإلكتروني ومحركات الحجز ومنصات وكلاء السفر. علاوة على ذلك، قامت الشركة بتحديث مجموعة من الخدمات الإضافية مثل فئة الأسعار الجديدة “العرض المميز”، ومنتج تأمين السفر الشامل والممتد عبر شبكتها، وخدمة اختيار المقاعد مع خيار حجز مقعد إضافي، وقائمة الوجبات والمشروبات التي يتم تحديثها باستمرار على متن الطائرة.
وفي ظل جائحة كورونا تم إيقاف عدد من الوجهات التي كان يطير اليها طيران السلام بسبب اغلاق المطارات الدولية التي يطير اليها، الا انه ومع عودة الرحلات بدأ طيران السلام تسيير عدد من الرحلات الى وجهاته الدولية.

وكان طيران السلام قد حقق نجاحا في عام 2019 مع تدشين أولى رحلاته إلى طرابزون والتي لاقت اقبالا كبيرا من المسافرين نظرا لكونها مصيف سياحي هام في موسم الصيف، والتي تتمتع بعدد من المزارات السياحية خاصة للعائلات والأطفال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*