معرض المطارات يختتم فعالياته في دبي وسط تفاؤل بانتعاش الطلب على السفر

دبي – وجهات  |

اختتمت اليوم الدورة العشرون لمعرض المطارات أعمالها في دبي بنجاح كبير وسط حالة من التفاؤل بعودة قريبة للانتعاش في الطلب على السفر خلال الفترة القليلة المقبلة والتأكيد على أهمية السفر الذكي كحل مستقبلي من اجل مطارات اكثر ديناميكية وسلاسة.

وعلى مدى أيام المعرض الثلاثة التقى أبرز صانعي القرار من كبرى المطارات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا بعارضين مرموقين في أول معرض دولي من هذا النوع يقام منذ تفشي جائحة كوفيد-19، حيث ودع هؤلاء المعرض مع شعور متجدد بالتفاؤل والايجابية لجهة وتيرة النمو والتوسع المفقودة.

ونظراً لتنظيم هذه الدورة المميزة من المعرض بصيغة هجينة جمعت بين الحضور الشخصي والتواصل عن بُعد، فقد عرضت أيضاً حلولاً فريدة شملت أحدث التقنيات التي يمكن أن تساعد صناعة الطيران على التغلب على أزمة كوفيد-19. وقدم المعرض مجموعة من الحلول التي تم تعريفها بالتركيز القوي على تقنيات عدم التلامس، والذكاء الإصطناعي، والقياسات الحيوية، وبطاقات الحقائب الإلكترونية، والمعالجة خارج الموقع، وتم أيضاً وبشكل بارز عرض التقنيات الجديدة وحلول التنقل النظيف التي تضمن نظافة وسلامة المسافرين.

وعكس معرض المطارات مرونة اللاعبين الهامين في قطاع الطيران في الشرق الأوسط الذين برهنوا أيضاً على استعدادهم للتكيّف مع نمط السفر المتغيّر واعتماد تقنيات جديدة للارتقاء لتوقعات المسافرين في عالم ما بعد كوفيد-19.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*