وسام الاستحقاق الإيطالي لخبير ترميم أثرية في وزارة التراث والثقافة

مسقط-وجهات | بحضور صاحب السمو السيد هيثم بن طارق آل سعيد وزير التراث والثقافة، منحت سفيرة ايطاليا لدى السلطنة  صباح اليوم ونيابة عن الحكومة الإيطالية، “وسام الاستحقاق الإيطالي” للدكتور انريكو دريكو خبير ترميم مباني أثرية بالوزارة لدوره ومساهمته في تطوير العلاقات العمانية الإيطالية في مجال ترميم وصيانة المباني الأثرية، وتدريب المختصين في هذا الحقل للمحافظة على المباني التاريخية.
وأعرب صاحب السمو هيثم، عن تقدير الوزارة للتعاون القائم مع إيطاليا والذي يغطي موضوعات مختلفة مشيداً بدور السفيرة الايطالية لدى السلطنة في دعمها ورعايتها المباشرة لمجالات التعاون المتنوعة.

وبهذه المناسبة ينضم الدكتور إلى قائمة الحائزين على وسام الاستحقاق الإيطالي برتبة “قائد الاستحقاق للجمهورية الايطالية”، ويُعد هذا اللقب الفخري واحداً من أعلى الامتيازات الوطنية الإيطالية وفق المنجزات التي يقدمها الحائزين على هذه الجائزة كل في مجاله.
حضر المناسبة سالم بن محمد المحروقي وكيل الوزارة لشؤون التراث والسفيرة باولا آمادي سفيرة الجمهورية الإيطالية بسلطنة عُمان، والسيد فيصل بن حمود البوسعيدي مستشار الوزير وعدد من المسؤولين بالوزارة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*