والدورف أستوريا رأس الخيمة يقدم عروضاً حصرية

 رأس الخيمة – وجهات |

يقدم والدورف أستوريا رأس الخيمة عروضاً فريدة للإقامة والإجازات القصيرة، ليستمتع الضيوف بأعلى معايير الفخامة في أجنحة المنتجع الراقية بسعر الغرفة الكلاسيكية.
كما يقدم المنتجع الحائز على الجوائز، عرضين رائعين لقضاء يوم كامل والاستمتاع بمرافق المنتجع. ويتيح الفندق عرضا للإجازة القصيرة في جناح للمقيمين بدولة الإمارات، ويتضمن الإقامة في جناح كينج جونيور مع شرفة وإطلالة على البحر وذلك بسعر غرفة كينج كلاسيك.
ويتوفر 20 جناحاً من تلك الفئة يومياً فقط. وتمتاز أجنحة جونيور بتصاميم جميلة وأثاث أنيق فضلاً عن مساحاتها الفسيحة التي تبلغ 84 متراً مربعاً. تضم الأجنحة صالة فارهة ذات إطلالات رائعة وغرفة نوم فاخرة مع غرفة ملابس واسعة وحمام مكسوّ بالرخام الأسود الأنيق.

وإلى جانب المساحات الواسعة، تتيح الأجنحة كذلك مزايا إضافية منها العديد من وسائل الراحة والمستلزمات الفخمة.  مما يتيح الفندق حجز واحدة من الغرف الأنيقة أو الأجنحة الفاخرة في والدورف أستوريا رأس الخيمة لمدة يوم كامل من الساعة 9 صباحاً إلى 6 مساء لتعيش أجواء الرفاهية غير المسبوقة طوال اليوم. إلى جانب الشاطئ الخاص الجميل وبركتي السباحة التي يتم التحكم بدرجة حرارتها، يقدم المنتجع مجموعة واسعة من التجارب المثالية التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها خلال اليوم، كالرياضات المائية وجولة الطائرة المروحية وملعب الجولف وكرات الجولف الصديقة للبيئة والمطاعم والصالات الحاصلة على الجوائز لتقدم أشهى الأطباق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*