مجموعة الفردان تفتتح أول مكتب لشركة سوثبيز إنترناشيونال ريالتي في السلطنة

مسقط – وجهات |

في إطار خططها التوسعيّة، أعلنت مجموعة الفردان عن تعزيز حضور شركة سوثبيز إنترناشيونال ريالتي، الشركة العالمية الرائدة في مجال الوساطة العقارية وعقود الامتياز، بمنطقة الشرق الأوسط، من خلال افتتاح فرعها الجديد بسلطنة عُمان، اعتباراً من 18 مارس 2021 في فناء الفردان بالعاصمة مسقط. يمثل افتتاح هذا الفرع نقطة الانطلاق الأولى للعلامة التجارية العالمية في سوق العقارات في سلطنة عُمان.
سيتم تشغيل شركة سوثبيز إنترناشيونال ريالتي – عُمان من قِبَل مجموعة الفردان، إحدى كبرى الشركات القطرية الرائدة التي يمتد إرثها لأكثر من 65 عاماً، وتمضي لتحقيق رؤيتها وفق خطط استراتيجية طموحة للتوسّع في مختلف دول المنطقة، خاصة بعد أن تطورت أعمالها بشكل ملحوظ لتصبح واحدة من أكبر المجموعات العملاقة تضم عدداً من الشركات التابعة في العديد من المجالات. سوف تنضم شركة سوثبيز إنترناشيونال ريالتي – عُمان تحت مظلة مجموعة الفردان، للمساهمة في إثراء مجال التطوير العقاري بسلطنة عُمان.

جدير بالذكر أن سلطنة عُمان تتمتع ببيئة استثمارية خصبة تفتح أمام المستثمرين المحتملين آفاقا واعدة للاستثمار في مختلف القطاعات التي يوفّرها اقتصادها المتنامي بوتيرة ثابتة، مدعوماً بموقع جغرافي استراتيجي يطل على الممرات البحرية الدولية والإقليمية إلى جانب الموانئ المبشرة بعوائد استثمارية مرتفعة. لقد أصبحت سلطنة عُمان وجهة مثالية للاستثمار بفضل عوامل عدّة أبرزها؛ الاستقرار الاقتصادي الذي تتمتع به، والبنية التحتية القوية، فضلاً عن الموارد البشرية المؤهلة.
وبهذه المناسبة، صرح عمر حسين الفردان، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة الفردان: تمتاز سلطنة عُمان بالتنوع الثقافي والتراث الغني، بالإضافة إلى عالم من الفرص الاستثمارية في شتى القطاعات، وبالأخص في قطاع العقارات الذي جذب بشدة شركة سوثبيز إنترناشيونال ريالتي للانتقال إليه. باعتبارها إحدى الأسواق الناشئة في منطقة الخليج، تشهد العقارات الفاخرة في عُمان نمواً بوتيرة متسارعة، وذلك بالتوازي مع التطور السريع في قطاعات الضيافة والسياحة وغيرها من القطاعات الاقتصادية الأخرى. تمضي رحلة التطوّر في هذا السوق الواعد لتصل إلى أوج ازدهارها، وتقدّم أحدث الحلول إلى القطاع العقاري العُماني. ومن هذا المنطلق، نحن نتطلع الى الفرص الواعدة التي ستوفرها سوثبيز إنترناشيونال ريالتي والتي من شأنها أن تمنح المشترين والمستثمرين سهولة الوصول إلى العقارات الاستثنائية ومشاريع التطوير العقاري الحصرية في شتى أنحاء عمان والعالم.
بانضمامها إلى السوق العُماني، تسعى شركة سوثبيز إنترناشيونال ريالتي إلى تحقيق مهمتها المتمثلة في تقديم أفضل الخدمات المتطورة وبجودة ترقى إلى مستوى تطلعات عملاء النخبة، مستفيدة من خبرتها الكبيرة في هذا المجال وإلمامها التام بالسوق المحلي. تقدم شركة سوثبيز إنترناشيونال ريالتي – عُمان مجموعة من العقارات الفاخرة التي تحمل بصمتها المميّزة في أفضل المواقع الاستراتيجية، مرتكزة على مواردها الرئيسية في سوق العقارات العُماني، وفريق عمل من الخبراء ذوي المهارات العالية لمساعدة البائعين والمشترين والمستأجرين والمستثمرين على اختيار أنسب الحلول التي تلبي احتياجاتهم.
ومن المقرر أن تبدأ سوثبيز إنترناشيونال ريالتي – عُمان أعمالها في 18 مارس الجاري، بمحفظة متنوعة من العقارات الراقية في عددٍ من المواقع المميّزة محلياً في عُمان وعلى الصعيد الدولي، وتتنوع ما بين الشقق السكنية ووحدات الدوبلكس والبنتهاوس والفيلات الفاخرة.
يُشار إلى أن شركة سوثبيز إنترناشيونال ريالتي تضم حالياً أكثر من 23000 موظف مبيعات مستقل، ينتشرون عبر 1000 مكتب في 70 دولة وإقليم حول العالم، الأمر الذي يتيح للوسطاء والعملاء فرصة الاستفادة من هذه الشبكة العالمية والوصول من خلالها إلى أفضل مشروعات التطوير العقاري الدولية حول العالم.

يأتي تدشين سوثبيز إنترناشيونال ريالتي – عُمان ليضع بين أيدي المستثمرين الأجانب وجهة استثمارية جديدة، إذ تمثل السياحة إحدى الركائز الأساسية لرؤية عمان الوطنية 2040، كما أنها محركًا رئيسياً للنمو الاقتصادي الذي شهد بالفعل تخصيص استثمارات تزيد عن 20 مليار ريال عماني، ويواصل مسيرة التطور.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*