فندق بارك إن باي راديسون مسقط يعين مديراً للأغذية والمشروبات

مسقط – وجهات

عين فندق بارك إن باي راديسون مسقط، أجاي دهونديال، مديراً جديداً للأغذية والمشروبات مسؤولاً عن أقسام الأغذية والمشروبات والمطبخ.

ومع أكثر من عقدين من الخبرة في الطهي، يعمل بسلاسة لتعزيز تجربة تناول الطعام لنزلاء الفندق. أجاي دهونديال من الهند، وهو أيضاً الشيف التنفيذي للفندق منذ سبتمبر 2012.

قادته مسيرته المهنية عبر العديد من الفنادق المميزة والرائدة مثل فنادق حياة ، وكمبينسكي ، وستاروود ، وراديسون. بصفته الشيف التنفيذي للفندق، فإنه يقود فريق الطهي ، ويقوم بإعداد وإدارة عمليات المطاعم. كما متخصص في المأكولات العالمية ويسعى جاهداً لإنشاء قوائم طعام مميزة. 

وتماشياً مع وعد العلامة التجارية لمجموعة فنادق راديسون “كل لحظة مهمة” ، فإن الهدف ببساطة هو ضمان نجاح أعضاء فريق الفندق حول المعتقدات الأساسية “نحن ننمي المواهب والمواهب تنمينا “.

يتمثل دور . أجاي دهونديال الحالي في الإشراف على قسم المأكولات والمشروبات مع ثلاثة مطاعم تحت إشرافه – Sama Terrazza على السطح ، والمطعم المميز RBG Grill ، ومطعم النخلة ، وقسم الاجتماعات والفعاليات وقسم خدمة الغرف.

يقول أجاي: أعتزم تطبيق مفاهيم وعروض ترويجية جديدة لتعزيز عروضنا الحالية التي ستلبي احتياجات عملائنا الحاليين والجدد. يتضمن ذلك إعادة إطلاق قوائم RBG Grill الجديدة، وعروض Sama Terrazza Rooftop الجديدة والمثيرة والمزيد. في ظل الوضع الحالي ، سأحرص أنا وفريقي على تقديم تجربة طعام لا تُنسى وإرضاء الضيوف وعروض المأكولات والمشروبات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*