“العُمانية لإدارة المطارات” راع رئيسي لمعرض روتس العالمي بجنوب افريقيا 2015  

مسقط-وجهات | شاركت الشركة العُمانية لإدارة المطارات خلال الفترة من 19 وحتى 21 سبتمبر الجاري في الدورة الحادية والعشرين لمعرض ” World Routes 2015 ” والذي عقد في مدينة دوربن بجنوب افريقيا بمشاركة أكثر من 3000 شركة وعارض يمثلون عددا من شركات الطيران والشركات المتخصصة في مجال تجهيز المطارات حول العالم.

وشاركت الشركة في معرض ” World Routes 2015 ” كراع رئيسي وذلك للمرة الثالثة على التوالي بعد النجاح الذي حققته المشاركة الاولى في معرض مدينة تشيكاغو والثانية في معرض مدينة لاس فيجاس الأمريكية في الأعوام السابقة حيث مثل الشركة في المعرض وحدة العمليات التجارية بالشركة وعدد من مسؤولي وممثلي الشركة.

وتعد مشاركة الشركة العُمانية لإدارة المطارات  في معرض ” World Routes 2015 ” فرصة للتعرف على آخر التطورات والمستجدات التي يشهدها قطاع صناعة الطيران على مستوى العالم خاصة مع وجود شركات متخصصة في مجال الطيران وتجهيز المطارات بجانب ما يمثله وجود الشركة بمثل هذه المعارض العالمية لإبراز مكانة السلطنة ودورها في هذا القطاع وما تقوم به من إسهامات في هذا الجانب مشيرا الى أن المعرض يعتبر من المعارض المتخصصة والمعروفة التي تستقطب مئات من الشركات العالمية سنوياً.

وبات قطاع الطيران يشكل واحدا من القطاعات الاقتصادية الهامة للدول لذلك فقد حرصت الشركة على التواجد في هذه المحافل الدولية، سعيا منها لبناء علاقات متينة مع مختلف الشركات المتخصصة والذي اتضح من خلال التجاوب والإهتمام البالغ من قبل هذه الشركات التي أبدت الكثير من التعاون والاهتمام مع الشركة .
وشهد هذا المعرض عقد العديد من اللقاءات والمؤتمرات التي تتناول العديد من المواضيع والقضايا التي تعنى بقطاع الطيران بالإضافة الى تسليط الضوء على جوانب عديدة تعنى بتطور هذه الصناعة ومستجداتها على كافة المستويات.
ويشكّل معرض World Routes الملتقى الأكثر أهمية لقطاع الطيران العالمي، ويحتضن الحدث الذي استمر لثلاثة أيام ما يزيد عن 3000 وفداً يمثلون أكبر شركات الطيران والمطارات وهيئات السياحة والطيران المدني يزيد عن 80 بلداً.
ويجذب معرض ومنتدى” World Routes 2015 ” منذ إطلاقه أبرز الشركات المرموقة العاملة في مجال الطيران ويوفر شبكة واسعة من الفرص المثمرة التي من شأنها تحقيق الازدهار والنمو .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*