“العُمانية لإدارة المطارات” تستقبل أفواج الحجاج بالهدايا والورود

 مسقط-وجهات | وصلت “اليوم الأحد” أول أفواج حجاج بيت الله الحرام من مواطنين عمانيين ومقيمين عائدين إلى السلطنة عبر مطار مسقط الدولي، قادمين من الأراضي المقدسة،
تحفّهم روحانية فريضة الحج وحاملين بركات المشاعر المقدسة، وذلك بعد أن أدوا فريضة الحج لهذا العام مبتهلين إلى المولى جلّ وعلا أن يتقبل منهم حجتهم  وصالحات أعمالهم.
فقد وصلت عدد من رحلات الطيران الناقلة للحجاج وقد قامت الشركة العُمانية لإدارة المطارات بإستقبالهم عبر الصالة الرئيسية لمبنى القادمون وتبادلت بعضا من هدايا الترحيب مع الحجاج وذلك استشعاراً من الشركة لواجبها الديني والوطني وخدمة لحجاج بيت الله الحرام وإسهاما منها في بث الفرحة في نفوسهم و في قلوب مستقبليهم، كما قد ساهمت أسرة المطار من الشركاء الإستراتيجيين في تيسير إجراءات وصول الحجاج إستبشارا بعودتهم المباركة إلى أرض الوطن الحبيب. وكان المطار قد شهد كذلك فرحة أهالي الحجاج وذويهم بعودة الحجاج الذين استقبلوهم بالورود.
وبلغ عدد الحجاج لهذا العام 1436 هجرية، وذلك حسب النشرة الصادرة من المركزالوطني للإحصاء والملعومات 11200 حاج، منهم 10015حاج عماني و580 حاج عربي و605 حاج من جنسيات غير عربية. وإذ تؤكد الشركة العُمانية لإدارة المطارات إلتزامها الدائم في أن تكون جزأً من نسيج هذا الوطن المعطاء وبأن تكون مطارات عمان بوابة تعبر عن عراقة الضيافة العمانية الأصيلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*