“القطرية” تعزز تجربة السفر على أسطولها من طائرات “بوينغ بي 787-8 دريملاينر” مع نظام الترفيه “تاليس أفانت”

الدوحة – وجهات |

تُعد الخطوط الجوية القطرية، أحد أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، مع أسطول حديث من الطائرات ومستوى خدمة استثنائي لجميع مسافريها، ما منحها على الدوام تصنيف خمس نجوم من جوائز “سكاي تراكس” العالمية لشركات الطيران. وخلال فترة الجائحة العالمية واصلت الشركة التزامها بتحديث أسطولها الحالي مع إدخال نظام “تاليس أفانت” للترفيه على متن طائراتها من طراز بوينج بي 787-8 دريملاينر.

وتحرص الخطوط الجوية القطرية على منح المزيد من طائراتها تجربة “أفانت” المبتكرة دون الإخلال بجدول أعمالها والإبقاء على زمن التوقف للتحديث عند أدنى حد. لذا طورت “تاليس” برنامج ترقية وتكييف للنظام القديم للتكامل مع شاشات وخوادم “أفانت” الجديدة في المقاعد والبنية التحتية الحالية للطائرة. وعند الإنجاز سيتم تسليم التعديل الكامل للمقاعد والأجهزة وجميع الشهادات المطلوبة، إلى جانب قدرات الاستفادة من تكامل الوسائط عبر جميع طائرات الخطوط الجوية القطرية المجهزة بالنظام الجديد.

في هذا السياق، قالت سلام الشوا، النائب الأول للرئيس للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية: بصفتنا أحد رواد الابتكار في قطاع الطيران العالمي، نحن دائمو البحث عن طرق لإثراء التجربة المتميزة من فئة الخمس نجوم التي نمنحها للمسافرين على متن طائراتنا. ويسعدنا العمل مع تاليس لجلب أحدث أنظمة أفانت للترفيه الجوي إلى أسطولنا من طائرات بوينج 787-8، والتي ستتيح شاشات جديدة خفيفة الوزن وسعة تخزين أكبر للمحتوى مع قابلية التشغيل السلس جدا باللمس.

يقدم نظام “أفانت” للترفيه على متن الطائرة أحدث تقنيات العرض عالي الدقة، وشاشة تعمل باللمس لتنقل سلس بين القوائم تماما كما لو كنت تستخدم واجهة الهاتف الذكي أو الأجهزة اللوحية. وتتميز الشاشات الجديدة بخفة وزنها ودرجة سطوع أعلى بمرتين إلى ثلاث مرات من سابقتها، مع أكثر من 16 مليون لون لتجربة مشاهدة رائعة.

وستتيح الخوادم الجديدة مجموعة كبيرة من المزايا والتطبيقات بفضل سعة تخزين عالية تتجاوز التيرابايت، لجلب محتوى غني من أحدث الأفلام عالية الدقة وحلقات البرامج التلفزيونية والموسيقى. وسيستمتع مسافرو درجة رجال الأعمال بشاشات لمس عالية الدقة بحجم 17 بوصة، بينما ستقدم المقصورة الرئيسية نفس الجودة العالية مع شاشات عرض ذكية بقياس 12 بوصة.

إلى ذلك قال فيليب كريت، الرئيس التنفيذي لشركة تاليس إنفلايت إكسبيرينس: تواصل الخطوط الجوية القطرية ريادتها في إنعاش صناعة الطيران، مع الحفاظ على التزامها الأساسي بخدمة وإثراء تجربة المسافرين. لذا قمنا معًا بتطوير برنامج ترقية متكامل مع تقديم تجربة عملاء سلسة والالتزام بالتثبيت على الرغم من الجائحة العالمية، ليتمكن مسافرو القطرية على متن بوينغ بي 787-8 من الحصول على تجربة 5 نجوم حقيقية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*