الطيران العماني يعين “سويس بورت الدولية” لتولي خدمات المناولة الأرضية في أوروبا

 مسقط-وجهات | أعلن الطيران العماني عن تعيين سويس بورت الدولية الرائدة عالميا في مجال خدمات المناولة الأرضية والشحن بصفتها شريك المناولة الأرضية في أوروبا، وقد وقعت الشركتان إتفاقية لعمليات الشحن المتكاملة لعدة محطات هي لندن هيثرو، ميونيخ، فرانكفورت وباريس شارل ديغول. ويؤكد الإتفاق الجديد قدرة سويس بورت الدولية على تقديم خدمات موحدة عبر بيئة متعددة المحطات.
وإعتبارا من 3 سبتمبر 2015، تولت سويس بورت خدمات مناولة البضائع المتكاملة للطيران العماني في مطار لندن هيثرو يليها الإنتقال التدريجي إلى 3 محطات أخرى على أن تستكمل الخدمات في 1 نوفمبر 2015. ومن خلال تنسيق وتوحيد عمليات الشحن المتكاملة، سيستفيد كلا الطرفين من عملية التدفقات مع إجراءات مستوى خدمة ومقاييس موحدة تضمن الاتساق والجودة عبر جميع العمليات.

وصرح أندرو والش، رئيس توفير الخدمات بالطيران العماني قائلا، تدعيما لخدماتنا عالمية المستوى، إعتمد الطيران العماني بشكل كبير الإلتزام بأرقى معايير الأداء والموثوقية في المواعيد بالنسبة للقائمين على العمليات الأرضية والشحن. وبعد مراجعة واسعة ومتأنية للإجراءات، نحن واثقون أن سويس بورت الدولية المعروفة على مستوى العالم ولديها سجل حافل في توفير الخدمات الأرضية، سوف تكون الشريك الأمثل في تقديم الدعم لنا في رحلتنا لكي نصبح الأفضل.
من جانبه، أضاف نيلس كنودسن، نائب الرئيس التنفيذي لخدمات الشحن العالمي في سويس بورت الدولية، نحن فخورون بهذا التعاون المكثف. إن ذلك يعكس تفاني سويس بورت لتقديم أعلى مستوى من الأداء والجودة. نحن نتطلع بشغف لتطوير علاقاتنا مع الطيران العماني على المستوى العالمي، وإقامة شراكة مثمرة في السنوات القادمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*