فنادق ومنتجعات ميلينيوم تعيّن مديراً إقليمياً للعمليات بالشرق الأوسط


مسقط – وجهات |

أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا عن تعيين حميد سيدين مديراً للعمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وذلك امتداداً للنجاحات الإقليمية التي حققها سيدين في دوره السابق بمنصب المدير التنفيذي للمنطقة في المملكة العربية السعودية، وتركيا، والقارة الأفريقية.

ويتمتع سيدين بخبرة طويلة تزيد عن 30 عاماً في قطاع السياحة والضيافة على مستوى المنطقة والعالم، شغل خلالها عدة مناصب إدارية لدى علامات تجارية عالمية مثل أكور وسوفيتيل في العديد من بلدان المنطقة والعالم مثل الأردن، والمغرب، والمملكة العربية السعودية، والسنغال، وتشاد، وتونس، وفرنسا، وساحل العاج، ولبنان.

وعينت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا سيدين قبل أكثر من عام بمنصب المدير التنفيذي للمنطقة في المملكة العربية السعودية، فيما سيشرف من خلال منصبه الجديد على كافة العمليات التشغيلية المرتبطة بالتوسع الاستراتيجي للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

بالإضافة الى خبراته الواسعة، يتكلم سيدين العربية والإنجليزية والفرنسية، وهو حاصل على عددٍ من الشهادات الأكاديمية في مجال التطوير الإداري والتمويل والتسويق الاستراتيجي من كلية هارفارد للأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية؛ كما يحمل ماجستير إدارة الأعمال في الاستشارات الإدارية من كلية تولوز للأعمال؛ وشهادة DTS في إدارة الفنادق والسياحة وBTS في إدارة تكنولوجيا المعلومات والمحاسبة من المعهد الفرنسي في المغرب.

وأكد علي حمد الزعابي، رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم للشرق الأوسط وأفريقيا، على أهمية هذا التعيين حيث قال: يعتبر حميد سيدين إضافة نوعية لفريق الإدارة الإقليمية في مجموعتنا، حيث يمتلك من الخبرات والمهارات ما سيساعدنا على تعزيز وجودنا وحضورنا في المنطقة.

وأضاف الزعابي سيشرف سيدين على إدارة العمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ونحن نتطلع قدماً للعمل معه ودعمه في رؤيته ومساعيه الإقليمية للمجموعة.

من ناحيته، أعرب حميد سيدين عن حماسته لشغل هذا المنصب الاستراتيجي حيث قال: يسعدني بدء هذا الفصل الجديد من مسيرتي المهنية مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم، وخصوصاً في هذا الوقت الهام من مسيرة المجموعة، فعلى الرغم من التحديات التي واجهها قطاع الضيافة العالمي في العام الماضي، إلا أننا نفخر بأننا قد حققنا نتائج مرضية ونطمح لتحقيق المزيد في المستقبل.

وعن خطط المجموعة للمرحلة المقبلة، أضاف سيدين: نحن اليوم نتطلع إلى مواصلة تحقيقنا لرؤيتنا المؤسسية، وتعزيز خططنا التوسعية وأهدافنا الاستراتيجية، وذلك بفضل علاقاتنا الوطيدة مع أصحاب الفنادق والشركات الاستثمارية في المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*