مجموعة فنادق راديسون عُمان تطبق تدابير السلامة أثناء استضافة الاجتماعات والفعاليات وحفلات الزفاف

مسقط – وجهات |

تطبق مجموعة فنادق راديسون، عمان المعتمدة من SGS العديد من تدابير السلامة لضيوف الاجتماعات والفعاليات وحفلات الزفاف تماشياً مع المعايير الجديدة.

ومع اعتماد SGS وبروتوكول سلامة فنادق راديسون، فإن مجموعة فنادق راديسون في عُمان تلبي أعلى معايير النظافة والتعقيم والسلامة من خلال تنفيذ بروتوكولات من 20 خطوة و 10 خطوات مختصة للاجتماعات والفعاليات من أجل تقليل المخاطر التي يتعرض لها الضيوف وإضافة طبقة من الأمان ، تعمل المجموعة على تعزيز الإعدادات من خلال التركيز على بروتوكولات الصحة والسلامة ، وترتيبات التباعد الاجتماعي ، فضلاً عن التعديلات في خدمة الأطعمة والمشروبات.

الحد من نقاط الاتصال، والتعديلات في الغرف والمقاعد لاحترم الحد الأدنى للمسافة بين الاشخاص وعدد الاشخاص المسموح به لكل متر مربع، وإبقاء الطاولات منفصلة عن بعضها البعض للإشارة إلى التباعد الاجتماعي وتطهير الأقلام وتعقيم غرف الاجتماعات بعد كل حدث هي جزء بسيط من الإجراءات التي تتخذها فنادق راديسون، بالاضافة الى ضمان الجودة والخدمة المتطورة جنبًا إلى جنب مع الأصالة والعناية الشخصية.

تقول إنجا كامان، مديرة ادارة المبيعات والتسويق لمجموعة فنادق راديسون في عمان: لقد تعلمنا التنقل والتأقلم في الإعدادات الجديدة التي تتطلب تخطيطًا مكثفًا واستعداداً من جميع فرقنا للتكيف بسرعة. نريد أن يعرف ضيوف الاجتماعات والمناسبات أننا نهتم بصحتهم وسلامتهم منذ اللحظة الاولى من دخولهم إلى فنادقنا، ونبدي جهودنا بشكل استباقي لجعلهم يشعرون بالأمان.
وتضيف قائلة؛ فنادقنا الخمسة ، هرمز جراند مسقط ، أحد فنادق راديسون كوليكشن؛ فندق راديسون بلو صحار؛ فندق راديسون بلو مسقط؛ فندق بارك إن من راديسون مسقط ؛ وفندق وشقق بارك إن من راديسون الدقم, مستعدون لبذل جهد إضافي ونتطلع إلى خلق لحظات لا تُنسى لضيوفنا.

وقالت، بصرف النظر عن طمأنة الضيوف من خلال تنفيذ أعلى معايير السلامة ، فان مجموعة فنادق راديسون كانت حريصة أيضًا في مواجهة هذا التحدي بإجراءات أكثر ابتكاراً من خلال إنشاء التجمعات الودية للمناسبات الخاصة وحفلات الزفاف وتعزيز مؤتمرات الفيديو التفاعلية الحية للاجتماعات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*