البنك الوطني العُماني يقدم جوائز نقدية بقيمة 3.251 مليون ريال في سحوبات حساب التوفير “الكنز” للعام 2021

مسقط – وجهات |

أعلن البنك الوطني العُماني عن خطة العام 2021 لسحوبات حساب التوفير الكنز والتي سيقدم خلالها جوائز نقدية بقيمة 3.251 مليون ريال عُماني على مدار العام. وتحت شعار ’لغدٍ أفضل‘، تهدف نسخة العام 2021 من سحوبات حساب التوفير الكنز إلى مساعدة وتشجيع عملاء البنك على التوفير والادخار للمستقبل حيث تتيح لهم الفرصة للفوز بجوائز شهرية وربع سنوية ونصف سنوية. وجاء الإعلان عن خطة العام 2021 خلال الفعالية الخاصة التي نظمها البنك الوطني العُماني برعاية سعادة الدكتور سعيد بن حمد الربيعي، رئيس جامعة التقنية والعلوم التطبيقية والتي تضمنت أيضاً الإعلان عن أخر جوائز عام 2020 والتي شهدت فوز اثنين من عملائه سعداء الحظ بالجائزة الكبرى بقيمة 250,000 ريال عُماني لكل منهم، إضافة إلى الفائزين بجوائز السحب الشهري بقيمة 65,000 ريال عُماني. وفي نستختها السنوية الـ 26، تبرز سحوبات حساب التوفير الكنز التزام البنك بمكافأة عملائه وحرصه على مساعدتهم في تأمين حياة مستقرة مالياً.
وتعليقاً على ذلك قال وسام بن عبد المنعم العصفور، رئيس الخدمات المصرفية المميزة في البنك الوطني العُماني: “يُسعدنا إطلاق نسخة هذا العام من سحوبات حساب التوفير الكنز والتي نواصل من خلالها مكافأة عملائنا والتفاعل معهم وغرس ثقافة التوفير والإدخار لديهم خاصة بعد انقضاء عامٍ حافل بالتحديات أدرك فيه الجميع أهمية التوفير من أجل تحقيق الأمان المالي. ومن خلال هذه السحوبات وحساب التوفير الكنز وما يزخر به من فرص ادخار مميزة لعملائنا، نهدف إلى مساعدة المزيد من الأفراد على الاستعداد مالياً للمستقبل وما يحمله لنا من تحديات جديدة”.
ومع بداية العام الجديد 2021، سيكافئ البنك الوطني العُماني عملائه خلال سحوبات حساب التوفير الكنز بجوائز نقدية بإجمالي 3.251 مليون ريال عُماني تشمل الجائزة الكبرى بقيمة إجمالية 1 مليون ريال عُماني موزعة على 4 فائزين ويجري السحب عليها في شهري يونيو وديسمبر. كما تضم أيضاً سحوبات إقليمية ربع سنوية ستشهد فوز 24 عميلاً بجائزة نقدية قدرها 25,000 ريال عُماني لكل منهم بإجمالي 600,000 ريال عُماني بحلول نهاية العام، إضافة إلى سحوبات حصرية لعملاء حسابات ’الصدارة‘ وسيفوز خلالها 30 عميل بجائزة بقيمة 25,000 ريال عُماني لكل منهم على مدار 10 أشهر، فضلاً عن السحب الخاص بعملاء مزايا والتي ستقدم أربع جوائز شهرية قيمة كل منها 10,000 ريال عُماني، وسحوبات الشباب التي ستُقام 4 مرات على مدار العام وتكافئ 115 فائزاً بجائزة نقدية 100 ريال عُماني لكل منهم. ولن تقتصر الجوائز على ذلك فحسب بل ستتضمن أيضاً فوز 50 عميلاً من حاملي حسابات تحويل الراتب بجوائز نقدية شهرية قدرها 500 ريال عُماني. وقد قام البنك الوطني العُماني خلال العام الماضي بإضافة جوائز جديدة إلى سحوبات حسابات التوفير الكنز بما في ذلك سحب العيد الوطني والذي سيقدم 1,000 ريال عُماني إلى 51 فائزاً في شهر أكتوبر، والسحب الربع سنوي لعملاء البنك من النساء والذي سيكافئ 24 فائزة بجائزة نقدية قدرها 1,000 ريال عُماني على مدار العام.
ويتأهل عملاء حساب التوفير الكنز تلقائياً للدخول في السحوبات الشهرية بشرط الاحتفاظ بمتوسط رصيد 100 ريال عُماني في الحساب الخاص بهم حيث يحصلون على فرصة إضافية للفوز بالسحب عن كل 100 ريال عُماني متوفرة في حساباتهم. كما يتأهل العملاء للمشاركة في سحوبات تحويل الراتب عند تحويل رواتبهم على البنك الوطني العُماني. ومنذ إطلاقها في عام 1995، وتواصل سحوبات حساب التوفير الكنز مكافأة عملاء البنك الوطني العُماني في مختلف أنحاء السلطنة وتظهر جلياً التزام البنك بغرس ثقافة التوفير والادخار لدى عملائه ومساعدتهم في تحقيق طموحاتهم المالية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*