منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يعين طاهياً تنفيذياً جديداً

الجبل الأخضر – وجهات |
 
عين منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، أحد أبرز الأسماء المرموقة ضمن الفنادق الفاخرة التابعة لمجموعة فنادق ماينر، الطاهي أوكان دمير بمنصب الطاهي التنفيذي الجديد بالفندق.
 
انضم الشيف أوكان إلى المنتجع مؤخراً، حاملاً معه خبرة واسعة في فنون الطهي ومهارات القيادة والإدارة والخبرة العملية في المطبخ. فقد تولى الطاهي الشاب دور مساعد الطاهي التنفيذي في فندق جي دبليو ماريوت مسقط وأدار كافة العمليات المطبخية في ستة مرافق للطعام والشراب خلال فترة ما قبل الافتتاح ومرحلة إطلاق الفندق. وخلال مسيرته المهنية، عمل أوكان في عدد من المناصب لدى مختلف الفنادق المرموقة في المنطقة، ومنها فندق قصر البستان– أحد فنادق مجموعة ريتز كارلتون.
 
وقبل ذلك، عمل ضمن فريق فنادق ماينر أثناء فترة انضمامه إلى منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا في الدوحة. ويعود الشيف أوكان من جديد إلى عائلة فنادق ماينر بخبرة تفوق 15 عاماً في قطاع الضيافة، إلى جانب اعتماد مهني في فنون الطهي من كلية أناتوليان المهنية للفندقة والسياحة في أنقرة. يتمتع أوكان بمؤهلات رفيعة وخبرة واسعة كطاهٍ مختص بأساليب الطهي العالمي المنوعة كالمطبخ المتوسطي والفرنسي والإيطالي، فضلاً عن احترافه أطباق المطبخ التركي.
 
وبالإضافة إلى مؤهلاته في مجال الطهي، يمتلك أوكان معرفة واسعة في إدارة الفنادق والمطاعم والمطابخ واكتسب مهارات هامة في مجالات التقنيات الغذائية وسلامة الغذاء وعلاقات الضيوف وتخطيط ضبط التكاليف إلى جانب مهارات هامة لتخطيط وتصميم قوائم الطعام. وشهدت مسيرته المهنية الناجحة ظهوره في عدد من أبرز المطبوعات مثل Chaines de Rotisseurs، وDestination KSA، وOman Daily Observer. وبفضل أصوله التركية، يجلب أوكان منظوراً جديداً وأسلوباً فريداً إلى المطاعم والطهي في أنانتارا الجبل الأخضر.
 
في تعليق له على التعيين، قال الشيف أوكان: تسعدني العودة إلى مجموعة فنادق ماينر والانضمام إلى الفريق المدهش في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، والذي تمكّن من تحقيق مكانة رائعة والعديد من الجوائز والألقاب خلال 4 سنوات فقط. يشرفني أن أقدم الخدمة لضيوف المنتجع ولا يسعني الانتظار لمشاركة معرفتي بالنكهات وشغفي بفنون الطعام والمشروبات مع كافة زوار المنتجع الجبلي الفاخر.
 
من جانبه، قال رامي فرحات، القائم بأعمال المدير العام في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر: بالإنابة عن كامل فريق أنانتارا الجبل الأخضر، يسعدني الترحيب بالشيف أوكان في فريقنا الرائع. وبفضل خبرته الواسعة في مجال الطهي فإننا واثقون من قدرته على تعزيز تجارب الطعام والارتقاء بها إلى مستوى جديد في كافة مرافق الطعام والشراب ضمن منتجعنا الراقي الواقع في أحضان الغيوم، ونتطلع بشوق لرؤية مساهماته الإبداعية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*