رئيس الغرفة: حملة “مسندم الجمال” تسهم في إستقطاب الإستثمار السياحي والإقتصادي للمحافظة

مسقط – وجهات |

قال المهندس رضا بن جمعة ال صالح رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان في تغريده له عبر حسابه في تويتر، إن مسندم جميلة، والحملة الترويجية بعنوان ‎”مسندم الجمال” هادفة ومميزه تبرز المقومات الجميلة والمواقع الأثرية والتاريخية والأنشطة السياحية بالمحافظة.

مؤكدا إن هذه الحملة التي اطلقتها وزارة التراث والسياحة ستنعكس بكل إيجابية على إستقطاب الإستثمار السياحي والإقتصادي فيها.

جدير بالذكر، فقد اطلقت وزارة التراث والسياحة الاسبوع الماضي، حملة ترويجية لمحافظة مسندم، خلال الفترة من 12 الى 18 يناير الجاري، عبر منصات التواصل الاجتماعي الترويجية الخاصة بالوزارة (Experience Oman) وعلى الوسم “مسندم الجمال”. 

وتهدف الحملة إلى التعريف بالمقومات السياحية والأثرية والتاريخية في المحافظة، من خلال توفير العديد من باقات العروض الترويجية الحصرية والمقدمة من مجموعة عمران والطيران العماني والشركة الوطنية للعبارات والشركات السياحية بالمحافظة والتي تم نشرها عبر حسابات التواصل الترويجية الخاصة بالوزارة. 

والحملة موجهة للمواطنين والمقيمين والسياح للتعرف على المقومات المتميزة التي تحظى بها محافظة مسندم والمواقع والأنشطة السياحية التي يمكن تجربتها. وتعكس الحملةا لتعاون المثمر بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص للنهوض بمستوى القطاع السياحي في السلطنة ولرفع مستوى الوعي بمحافظة مسندم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*