كلية عُمان للسياحة تنظم مؤتمراً افتراضياً عن التطوع في الأزمات

مسقط – وجهات |

تستعد كلية عُمان للسياحة حالياً لتنظيم مؤتمر افتراضي لأعضاء نادي نوبل عُمان – شبكة التبادل الثقافي والتطوعي لكلية عُمان للسياحة- بعنوان “التطوع في ظل الأزمات” وذلك يوم الأربعاء 6 يناير 2021 في الساعة 11:00 صباحًا عبر منصة “زووم”. حيث ستكون المشاركة مفتوحة للجمهور من خلال التسجيل المسبق عبر البريد الإلكتروني ‪noble@otc.edu.om‬ للحصول على رابط المشاركة.
وتحدثت سميرة البلوشية، أول رئيسة لنادي نوبل عمان قائلة: خلال فترة رئاستي لنادي نوبل عُمان، أتيحت لي الفرصة لأخوض في تجارب عديدة ومثرية على كافة المستويات وأنا ممتنة لكلية عُمان للسياحة ونادي نوبل عُمان لإتاحة الفرصة للطلبة للمشاركة في أنشطة تطوعية داخل السلطنة وخارجها وخوض مثل هذه التجربة الفريدة، والتي أسهمت في صقل شخصيتي وتوسيع مداركي المعرفية من خلال الاطلاع على الثقافات الأخرى وتكوين صداقات دولية. وأدعو الجميع إلى الانخراط في الأنشطة التطوعية حيث أنها تنمي في الفرد حب مساعدة الآخرين ومد يد العون للمحتاجين والتعاطف والرفق وحب الخير للناس.
وسيشارك في المؤتمر عدد من المتحدثين البارزين وهم فهد العبري، أحد مؤسسي مجموعة “موف جرين” التطوعية، حيث سيتحدث عن كيف غيرت جائحة (كوفيد-19) التطوع بشكل عام وبالأخص في عُمان، والأنشطة التطوعية التي قامت بها المجموعة خلال الجائحة ومستقبل التطوع فيما بعد الجائحة، كما سيشارك بسام الحضري – أحد العاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة (كوفيد-19) – أفكاره وتجاربه والنصائح التي يقدمها للآخرين انطلاقاً من خبرته في هذا المجال. كما سيشارك كل من سميرة البلوشية وعبدالمجيد الغزالي وحامد بيت نصيب، أعضاء نادي نوبل عمان، تجاربهم في التطوع وكيف أسهمت في تغيير نظرتهم للتطوع والنصائح التي يقدمونها للآخرين حول الانخراط في الأنشطة التطوعية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*