الطيران العماني يمدد عقد الشراكة مع إتحاد الكرة

مسقط-وجهات | أعلن الإتحاد العماني لكرة القدم عن تمديد عقد الشراكة القائم مع الطيران العماني كناقل حصري للمنتخب الوطني لعام إضافي، وتأتي هذه الخطوة بهدف تعزيز الشراكة بين الطرفين وكان الإتحاد العماني للكرة والطيران العماني قد وقعا عقد شراكة لمدة عام واحد بحيث يصبح الأخير ناقلا حصريا للمنتخبات الوطنية، ويأتي تمديد الإتفاق رغبة من كلا الطرفين في إستمرار العلاقة التي تربطهما.
وقال بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العماني: يقوم الطيران العماني بدعم الكثير من الأنشطة والفعاليات في السلطنة وبطبيعة الحال فإن شريحة واسعة من العمانيين يعشقون لعبة كرة القدم. نود أن نشكر الإتحاد العماني لكرة القدم الذي ساهم كثيرا وبشكل فاعل في ترويج الطيران العماني مما ساهم في نجاح العديد من أعمالنا، ونحن فخورون جدا بهذه الشراكة كما ونتطلع إلى دعم المزيد من مثل هذه المبادرات في المستقبل.
من جانبه قال السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الإتحاد العماني لكرة القدم: تغمرنا السعادة لتوصلنا إلى إتفاق مع الطيران العماني لتمديد عقد الشراكة مع الناقل الوطني للسلطنة لعام إضافي، ونحن ممتنون كثيرا ونشكرهم على ذلك. في حقيقة الأمر يعد الطيران العماني شريك دائم لأنشطة الإتحاد إلى جانب كونه أحد أهم الشركاء بالنسبة لنا ونحن فخورون جدا لتمديد عقد الرعاية.
وأضاف: نفتخر أيضا كوننا جزء من هذا الوطن العظيم الذي أرسى دعائمه مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله و رعاه – كما نشعر بالفخر أن لدينا منتخبات وطنية تشق طريقها بثبات و بصورة مدروسة ومع دعم الطيران العماني سنتمكن بالتأكيد من إيصال رسالتنا الى كل مكان في العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*