في نسخة صديقة للبيئة.. بنك عُمان العربي يحتفي بإصدار تقويمه الجديد بالشراكة مع نخبة من شباب الوطن المبدعين

مسقط – وجهات |

احتفى بنك عُمان العربي بإطلاق التقويم السنوي للبنك للعام 2021م، والذي تم تطويره بالتعاون مع مجموعة من المصوريين والفنانين العُمانيين الشباب الذين ساهموا بأعمالهم الفنية لنشرها على صفحات التقويم الجديد. كما يأتي هذا التقويم للمرة الأولى في نسخة صديقة للبيئة تعتمد على الورق المعاد تدويره والأحبار ذات المصدر النباتي.
وقال فراس بن عبدالله الفارسي، مسؤول الاستدامة المجتمعية في بنك عُمان العربي: تأتي هذه المبادرة في إطار رؤيتنا الشاملة لدورنا في الشراكة مع مختلف شرائح المجتمع، فضلاً عن حماية البيئة ضمن استراتيجيتنا للاستدامة، حيث أن هذا التعاون المشترك مع هذه المجموعة الرائعة من المصوريين والمصورات، أعطى بعداً آخر لهذا المشروع الرائد. وأضاف الفارسي: ندعو جميع عملائنا وشركائنا إلى إظهار دعمهم لهؤلاء الشباب والشابات عبر متابعة حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تتوفر في التقويم الجديد للبنك.
يتضمن التقويم الجديد 12 صورة في مواضيع مختلفة مثل المناظر الطبيعية والحياة البرية والتقاليد الشعبية في عدد من ولايات السلطنة، حيث تحمل كل صورة اسم المصور وعنوان حسابه على الإنستجرام، إلى جانب الولاية التي التقت فيها الصورة.  
ويضيف فراس الفارسي : أطلق بنك عُمان العربي في عام 2019 استراتيجيته الجديدة للاستدامة والتي تمحورت حول ثلاثة ركائز أساسية هي العلاقات المجتمعية والشمول المالي، إلى جانب حماية البيئة، الأمر الذي عزز من أداء البنك على صعيد المسؤولية الاجتماعية إلى جانب دعمه للأنشطة الهادفة إلى حماية البيئة. ومن خلال هذه المبادرة، سيركز البنك على الحد من استخدام المنتجات الضارة بالبيئة، إل جانب إبراز المواهب المحلية الاستثنائية التي يمتلكها شباب عُمان.
يُعدّ بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 55 فرعًا ومكتبًا تمثيليًا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة  الصرف الآلي والتي تضم 160 جهازًا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات على حد سواء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*