شقق جُمان اثنان في الموج مسقط توفر موقعاً فريدا ونمط حياة عصرياً

مسقط – وجهات |

أطلق الموج مسقط المرحلة النهائية من مساكن جُمان اثنان، وتتضمن شققاً فاخرة في موقع حصري بإطلالة مباشرة على المرسى البحري، وتُعتبر هذه الشقق آخر المراحل التطويرية وآخر الفرص لشراء منازل مطلة على المرسى البحري من المخططات الجديدة، حيث التفرد في نمط الحياة الفاخر والموقع المثالي.
ويعتبر الموج مسقط اليوم أبرز وأشهر المجمّعات السياحية المتكاملة في السلطنة، وهو نتاج لشراكة فريدة بين القطاعين العام والخاص يمثلها من جهة شركة ماجد الفطيم العقارية، وشركتي عُمران وتنمية من سلطنة عُمان من الجهة الأخرى، وأصبح المشروع اليوم موطناً لأكثر من 6000 ساكن من 85 جنسية.

توفر شقق جمان اثنان المصممة بغرفة أو غرفتين فرصة لا مثيل لها للاستثمار في نمط معيشي فريد يضمن لساكنيه أعلى درجات الخصوصية، والأمان والحصرية، وذلك بفضل الخدمات والمرافق الواسعة المتوفرة لساكني المبنى بشكل حصري.
يحرص المشروع على ضمان الراحة والخصوصية لجميع الساكنين، وخصص لأجل ذلك مدخلين ببوابات أمنية مع توفير مرافق لتنزيل الضيوف، ومواقف تحت الأرض، وخدمة الاستقبال على المداخل وفي الصالة المخصصة للواصلين بتصميمها الفسيح وسقفها العالي.
ومن بين المرافق الأخرى للمبنى بركة سباحة لا متناهية تضاهي برك السباحة في المنتجعات الفخمة، وصالات رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة، وغرف حمام البخار والساونا، وحدائق خضراء، كما يوجد للعائلات ساحات لعب خارجية وغرف للترفيه العائلي متعددة الأغراض.
وفي هذا الصدد، صرح ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط: تُجسد هذه الشقق ذروة الفخامة، والمعنى الحقيقي للمعيشة الحصرية، وذلك لما يجتمع في هذه الشقق من مزايا ليس أقلها الموقع المطل على المرسى البحري وما حوله من مقاهي ومطاعم ومتاجر وفنادق، فضلاً عن قربه من ملعب الجولف العالمي والمرافق المجتمعية الأخرى، جميعها على بُعد 5-15 دقيقة سيرا على الأقدام، وبهذا تضفي للمعيشة في هذا المكان تفرداً لا مثيل له.
وأضاف الشيباني: تضفي شقق جُمان اثنان على حياة الساكنين ثوباً من الخصوصية والحصرية بإطلالة فريدة على المرسى البحري، وذلك من خلال العناية بأدق التفاصيل في كل الزوايا، ومن هذا المنطلق، أشجع المستثمرين والطامحين لامتلاك منزل أحلام فريد أن يسارعوا في حجز عقارهم من المخططات.
ويوفر الموج مسقط خططاً مرنة وجذّابة للسداد، تتضمن إمكانية الحجز بدفعة مقدّمة 5% فقط من قيمة العقار كجزء من تسهيلات الطرح، علماً بأن جميع الشقق تمتاز بتشطيبات فاخرة في تصاميمها الداخلية وأجهزتها ومرافقها وموادها، كما تشمل جميعها شرفات بإطلالة ساحرة تتنوع بين الإطلالات على المرسى البحري، أو على الحدائق الخضراء أو الإطلالات الجزئية على المرسى.
تبدأ أسعار شقق جُمان اثنان من 109,000 ريال عُماني، وهي موزعة على ثلاثة مباني بارتفاع 6 طوابق لكل منها، وقد بدأت العمليات الإنشائية فيها ومن المخطط اكتمالها في عام 2022م.
لتسجيل اهتمامك أو معرفة المزيد من التفاصيل، اتصل بالرقم 8007776.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*